الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تعقد مؤتمر منطقة عايدة فتح إقليم بيت لحم

نشر بتاريخ: 01/03/2012 ( آخر تحديث: 01/03/2012 الساعة: 11:35 )
بيت لحم-معا- عقدت حركة فتح إقليم بيت لحم مؤتمر منطقة عايدة التنظيمي بحضور محمد طه عضو المجلس الثوري، وبإشراف محمد النمورة رئيس لجنة العضوية في التعبئة والتنظيم، ويوسف العارف أمين سر إقليم بيت لحم، ومحمد المصري وعدد من أعضاء لجنة الإقليم والكوادر واللجنة التحضيرية بالمنطقة.

وقال محمد طه أبو عليا عضو المجلس الثوري في كلمة نيابة عن مفوض التعبئة والتنظيم أن عملية البناء التنظيمي الذي تشهده المناطق في كافة الأقاليم جاء بتوجيهات محمود العالول (أبو جهاد) مفوض التعبئة والتنظيم. وقال "أننا في حركة فتح نهدف الى تطبيق عدة برامج (تنظيمية واجتماعية، ونضالية كفاحية، ومقاومة شعبية) في كل المناطق".

وتحدث يوسف العارف أمين سر الإقليم عن أهمية وضرورة عقد المؤتمرات في المناطق لتفعيل العمل التنظيمي، وقال أن كل مؤتمرات المناطق تتم إنسجاماً مع النظام الداخلي للحركة، وأشاد بلجنة المنطقة السابقة، وناشد اللجنة الجديدة العمل بالروح الجماعية للنهوض بالوضع التنظيمي بالمنطقة، ووجه التحية لأسر شهداء وجرحى وأسرى منطقة عايدة.

وتم إنتخاب محمد شحادة لرئاسة المؤتمر، ود.رياض شريم وماجد أبو سرور مقررين.

وتم قراءة التقريرين الإداري والمالي من قبل أمين سر المنطقة وتم مناقشتها، ومن ثم رفع التوصيات، وتم إعتماد التقريرين من قبل أعضاء المؤتمر، وبعدها فتح باب الترشيح لعضوية لجنة المنطقة الجديدة.

وقد فاز بعضوية لجنة منطقة عايدة الجديدة كل من: جهاد درويش ونانسي خليل، ومروان الفرارجة، مجدي أبو عكر، محمد الأزرق، محمد أبو سرور، أمير الأمير، محمد يوسف، وخالد العزة.