الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يلتقي ادارة ياسوف الرياضي

نشر بتاريخ: 01/03/2012 ( آخر تحديث: 01/03/2012 الساعة: 13:31 )
سلفيت- معا- إلتقى محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبه اليوم رئيس وأعضاء الهيئة الادارية لنادي ياسوف الرياضي، أطلع خلاله على إنجازات وطموحات النادي وما يواجهه من تحديات ومعيقات.

وفي بداية الاجتماع رحب المحافظ ابو بكر بأعضاء الهيئة الادارية للنادي، مؤكدا على دور الاندية الرياضية والشباب في المجتمع الفلسطيني وتعزيز دورهم والنهوض بواقعهم الرياضي.

ودعا أبو بكر النادي الى أهمية البناء على ما حققه من إنجازات ، وضرورة تكامل الجهود بين المستويين الرسمي والاهلي لتحقيق نجاحات على المستوى الرياضي في المحافظة، معربا عن أستعداده لتقديم كل دعم ممكن للنهوض بواقع الرياضة في محافظة سلفيت.

وعبر وفد النادي عن سعادته بهذا اللقاء، مثمنا الجهود التي يبذلها المحافظ ابو بكر للرقي بمحافظة سلفيت والنهوض بها في كافة المجالات لتعزيز صمود ابناء المحافظة في مواجهة الاستيطان الذي ينهش يوما بعد يوم أراضي المواطنيين.

وناقش الوفد مع المحافظ إفتتاح مقر النادي الجديد ،وطموحات النادي بالتشبيك مع احد أندية الداخل الفلسطيني ، ودعم مركز حاسوب تدريبي في مقر النادي لابناء القرية ، وضرورة العمل على تقوية البناء المؤسسي للجمعيات التعاونية وتعزيز التواصل بين مؤسسات المجتمع المحلي في المحافظة.