الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة الشمال يتخذ عدة قرارات في اجتماعه

نشر بتاريخ: 01/03/2012 ( آخر تحديث: 01/03/2012 الساعة: 14:08 )
نابلس- معا- قال وضاح العيسوي الامين العام لاتحاد كرة القدم في الشمال ان الاتحاد اتخذ عدة قرارات خلال اجتماعه الاخير في مقره باستاد نابلس اهمها ايقاف اللاعب علاء حوراني من ملاك مركز شباب رقم1 عن اللعب بكافة الدرجات من نشاطات الاتحاد الرسمية حتى نهاية الموسم الرياضي 2011/2012 بسبب الاعتداء الجسدي المباشر على حكم مباراة مركز شباب رقم1 واتحاد نابلس ضمن دوري الشباب بكرة القدم.

كما وقرر الاتحاد ايقاف اللاعب عيسى واكد من مركز شباب رقم1عن اللعب مباراتين متتاليتين بنفس الدرجة التي لعب بها بسبب الشتم المباشر على حكم المباراة والتلفظ بالفاظ نابية اتجاهه وتخسير مركز شباب رقم1 لمباراته امام اتحاد نابلس بنتيجة 0/3 لانسحابه وعدم تكملته المباراة.

واخذ الاتحاد علما بكتاب مركز شباب جنين المتضمن الاعتذار عن تكملة دوري الشباب بكرة القدم نتيجة الضائقة المالية التي يعاني منها المركز وبالتالي قرر الاتحاد المافقة على ذلك واعتبار الفريق خاسرا اداريا لمبارياته المتبقية وتبقى نتائجه السابقة على ما هي عليه.

كما قرر الاتحاد الغاء جميع الانذارات ( البطاقات الصفراء ) عن لاعبي اندية الدرجة الثانية في مرحلة الاياب ما عدا البطاقات الحمراء ( الطرد) وعقوبات الايقاف.

وبخصوص اندية المناطق تم حصر اندية المناطق المسجلة في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعددها 22 ناديا وعليه ستجري قرعة الدوري الاسبوع القادم.

وتمنى اتحاد الشمال على الاتحاد المركزي بكرة القدم تمديد فترة التسجيل لاندية المناطق حتى قبل يومين من افتتاح دوري المناطق .