الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفعاليات التضامنية مع الأسيرة شلبي تتواصل في جنين

نشر بتاريخ: 01/03/2012 ( آخر تحديث: 01/03/2012 الساعة: 14:55 )
جنين- معا- تواصلت الفعاليات التضامنية لليوم الخامس عشر على التوالي وذلك من خلال زيارة خيمة الاعتصام المقامة أمام منزل الأسيرة هناء ببلدة برقين والتى عليها الوفود الرسمية والشعبية والمحلية بشكل يومي.

فيما حيت النائب فى المجلس التشريعى عن حركة فتح د.نجاة أبو بكر صمود الأسيرة هناء الشلبي باضرابها المفتوح عن الطعام لليوم الرابع عشر على التوالى .

جاء ذلك خلال زيارة أبو بكر لخيمة الاعتصام والتى أعلنت فى كلمتها عن المتابعة الحثيثة التى تقوم بها مؤسسة التشريعى فى متابعة قضية الأسيرة الشلبي وذلك من خلال توجية العديد من الرسائل لبرلمانات العديد من الدول المؤثرة وذات الحضور الدولى من أجل الضغط على إسرائيل للإفراج عن الأسيرة الشلبي.

فيما ناشد والد ووالدة الأسيرة هناء الشلبي والمضربين عن الطعام لليوم الثامن على التوالى تضامنا مع ابنتهم المضربة عن الطعام الحكومة المصرية بالتدخل الفورى والعاجل من اجل اطلاق سراح ابنتهم الأسيرة وخاصة بإنها ضمن الأسرى المحررين بصفقة شاليط .

ويذكر بأن الأسيرة الشلبي وضعها الصحى يتراجع يوما بعد يوما نتيجة لاضرابها المتواصل عن الطعام .

فيما أعلن راغب ابو دياك رئيس نادي الأسير الفلسطينى ومنسق اللجنة الشعبية عن تواصل الفعاليات فى ظل تزايد الحراك الشعبى مع الأسيرة الشلبي.

وأعلن ابو دياك عن انطلاق مسيرة جماهيرية غدا بعد صلاة الجمعة من أمام مساجد بلدة برقين وخيمة الاعتصام.

ودعا أبو دياك كافة أبناء المحافظة الى تكثيف حملة التضامن مع الأسيرة الشلبي وذلك من خلال المشاركة بالفعاليات الجماهيرية المساندة لها وزيارة خيمة الاعتصام، لافتا إلى أن هناك حملة دولية ، سينظمها نادي الأسير تضامنا مع الأسيرة هناء الشلبي وعائلة الأسيرة.