الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل الفعاليات التضامنية مع الاسيرة هناء الشلبي بإضرابها المفتوح

نشر بتاريخ: 01/03/2012 ( آخر تحديث: 01/03/2012 الساعة: 16:37 )
جنين- معا- تواصلت الفعاليات التضامنية لليوم الخامس عشر على التوالي وذلك من خلال زيارة خيمة الاعتصام المقامة امام منزل الاسيرة هناء ببلدة برقين والتى تتوافد عليها الوفود الرسمية والشعبية والمحلية بشكل يومي.

فيما حيت النائب فى المجلس التشريعى عن حركة فتح د.نجاة ابو بكر صمود الاسيرة هناء الشلبي باضرابها المفتوح عن الطعام لليوم الرابع عشر على التوالي.

جاء ذلك خلال زيارة ابو بكر لخيمة الاعتصام والتى اعلنت فى كلمتها عن المتابعة الحثيثة التى تقوم بها مؤسسة التشريعي فى متابعة قضية الاسيرة الشلبي وذلك من خلال توجية العديد من الرسائل لبرلمانات العديد من الدول المؤثرة وذات الحضور الدولى من اجل الضغط على اسرائيل للافراج عن الاسيرة الشلبي.

فيما ناشد والد ووالدة الاسيرة هناء الشلبي والمضربين عن الطعام لليوم الثامن على التوالى تضامنا مع ابنتهم المضربة عن الطعام الحكومة المصرية بالتدخل الفورى والعاجل من اجل اطلاق سراح ابنتهم الاسيرة وخاصة بانها ضمن الاسرى المحررين بصفقة شاليط.

ويذكر بان الاسيرة الشلبي وضعها الصحى يتراجع يوما عن يوما نتيجة لاضرابها المتواصل عن الطعام.

فيما اعلن راغب ابو دياك رئيس نادي الاسير الفلسطيني ومنسق اللجنة الشعبية عن تواصل الفعاليات فى ظل تزايد الحراك الشعبى مع الاسيرة الشلبي.

واعلن ابو دياك عن انطلاق مسيرة جماهيرية غدا بعد صلاة الجمعة من امام مساجد بلدة برقين وخيمة الاعتصام.

ودعا ابو دياك كافة ابناء المحافظة الى تكثيف حملة التضامن مع الاسيرة الشلبي وذلك من خلال المشاركة بالفعاليات الجماهيرية المساندة لها وزيارة خيمة الاعتصام .