الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامعري يواصل تحضيراته لاستئناف دوري المحترفين الفلسطيني

نشر بتاريخ: 01/03/2012 ( آخر تحديث: 01/03/2012 الساعة: 17:43 )
غزة - معا - كامل غريب - يواصل فريق مركز شباب الامعري تدريباته بشكل منتظم على مدار الايام الماضية حينما عاد لاستئناف تدريباته السبت الماضي استعدادا لاستئناف ما تبقي من لقاءات دوري المحترفين الفلسطيني والاعداد لمسابقة كاس فلسطين والاستحقاق الاسيوي المنتظر مسابقة كاس رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم في نيسان المقبل .

حيث يخوض الفريق تدريبات بصورة شبه يومية وسط غياب لاعبي منتخب فلسطين الدوليين الاربعة المتواجدين مع المنتخب الفلسطيني وغياب عاصم ابو عاصي واسماعيل العمور لاسباب مختلفة .

وتشهد تدريبات الفريق تواجد اكثر من عنصر شاب من الصف الثاني حرص الجهاز الفني للفريق بقيادة رائد عساف وناصر دحبور على اتاحة الفرصة لهم بالانضمام للفريق الاول بهدف اكتساب الخبرات وضخهم تدريجيا في تركيبة الفريق .

وقال رائد عساف المدير الفني لفريق الكرة في نادي مركز شباب الامعري أن فترة التوقف فترة تقييم شاملة للفريق للإعلان عن احتياجاتنا ومتطلباتنا للمرحلة المقبلة لاسيما وأننا أمام استحقاق خارجي وهو كاس رئيس الاتحاد الآسيوي وكاس فلسطين مشيرا الي انه اعد خطة تدريبية مكثفة تقام على مدار شهر كامل .

وأوضح انه كجهاز فني وضع يده على نقاط الضعف والقوة بالفريق واحتياجاته مشددا على ضرورة الدعم والتعزيز قبل الاستحقاق الآسيوي المقبل .

وأشار إلي أن ما يدعوه للاطمئنان والتفاؤل هو مساندة الهيئة الإدارية الجديدة وحرصهم على معالجة كافة القصور ودعم ومساندة الفريق ودعمنا معنويا وفنيا كجهاز فني ونحن نسير بالطريق الصحيح .