الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. الوادية يطالب بتنفيذ اتفاق الدوحة فورا والمصالحة تسير ببط

نشر بتاريخ: 02/03/2012 ( آخر تحديث: 03/03/2012 الساعة: 00:54 )
غزة- معا- نوه الدكتور ياسر الوادية رئيس تجمع الشخصيات المستقلة، على ضرورة تنفيذ اتفاق الدوحة وتطبيق بنود اتفاق المصالحة فورا.

وطالب حركتي فتح وحماس الى الاسراع في تنفيذ اتفاق الدوحة التي يؤكد على تشكيل حكومة انقاذ وطني باعتبارها شرط اساسي لتحقيق المصالحة الوطنية.

كما دعا د. الوادية الى البدء الفوري بتطبيق المصالحة الوطنية وان الشعب الفلسطيني ينتظر بعين الامل تطبيق ما تم الاتفاق عليه في ملف المصالحة وينتظر تطبيقا فعليا على ارض الواقع.

وطالب جميع الاطراف بتطبيق بنود المصالحة فورا وعدم النظر الي الوراء والمضي قدما لأنهاء الانقسام.

واكد د. الوادية علي اهمية تحديث سجلات الناخبين في جميع المحافظات الفلسطينية تمهيدا لإعداد سجل انتخابي لانتخابات المجلسين التشريعي والوطني والرئاسة باعتبار ذلك ضرورة لإتمام التجهيزات التي تطلبها العملية الانتخابية.

وكرر د. الوادية دعوتة لجميع الفصائل والقوي الفلسطينية للاستجابة للجهود المصرية الحثيثة والمتواصلة ومن قبل تطلعات وامال الشعب الفلسطيني بتحقيق المصالحة الوطنية وتنفيذ ما تم الاتفاق عليه واتفاق الدوحة وراب الصدع ولم شمل جناحي الوطن كي يتمكن شعبنا الفلسطيني من مواصلة طريق التحرير ومواجهة مخططات الاحتلال في الاستيطان وتهويد القدس والضفة الغربية وحصار غزة.