الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية واللجنة الاهلية في مخيم البص يجتمعان في مكتب الانوروا

نشر بتاريخ: 03/03/2012 ( آخر تحديث: 03/03/2012 الساعة: 08:27 )
القدس- معا- التقى يوم الجمعة كلاً من امين سر اللجنة الشعبية أبو ايهاب سالم ورئيس اللجنة الاهلية الشيخ هشام الحاج موسى في مخيم البص بلبنان بمدير "الانوروا" في منطقة صور فوزي كساب في مكتبه.

تخلل اللقاء الحديث عن ظروف المخيم واحتياجاته الضرورية في الواقع الاجتماعي والصحي وعن حجم المعاناة التي يلاقيها بعض اهالي المخيم الذين يسكنون في منازل غير صالحة للسكن وهي آيلة للسقوط.

وقد ناشد الطرفان "الانوروا" ان تقوم بواجبها الحقيقي إنطلاقاً من حاجات الناس الفعلية ومعالجة كافة الملفات بالطرق الصحيحة والسليمة والعمل على توفير المال اللازم من اجل اعمار وترميم كافة المنازل المنكوبة في المخيم.

كما واكد الطرفان على ان دور كل من اللجنتين متمم للاخر، وان المصلحة العامة هي فوق كل اعتبار، والمطلوب هو تعزيز العمل المشترك خدمة لأبناء المخيم والمطالبة بالحقوق وتحسين ورفع مستواه الى جانب القوى والفعاليات وان الثقة المتبادلة بين الطرفين هي عامل اساسي ومهم في إنجاح اي عمل مشترك.

كما وشكر كلاً من رئيس اللجنة الاهلية وامين سر اللجنة الشعبية مدير منطقة صور فوزي كساب على استقباله لهما متمنين له دوام التوفيق والنجاح والتفاني في خدمة أبناء المخيم والتواصل البناء معهم من اجل رفع الحرج وتخفيف المعاناة عنهم.