الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب رفح يتلقى دعوة رسمية لمشاركة قدامى لاعبيه في بطولة بالمغرب

نشر بتاريخ: 03/03/2012 ( آخر تحديث: 03/03/2012 الساعة: 09:08 )
غزة- معا- كامل غريب- تلقى مجلس ادارة نادي شباب رفح برئاسة عصام قشطة دعوة رسمية من اجل مشاركة فريق قدامى شباب رفح في بطولة القدس الكروية بنسختها الخامسة الرمضانية لخماسيات كرة القدم في المملكة العربية المغربية والتي ينظمها جمعية شباب الازهر سانية الرمل للرياضة التنمية المغربية في تطوان بدءا من الحادي والثلاثين من تموز المقبل حتى الثالث عشر من آب من العام الجاري والتي تاتي في اطار تحفيز العمل المجتمعي والانشطة التي تدعم الانفتاح والتواصل بين الشعبين الفلسطيني والمغربي.

وحددت اللجنة المنظمة في دعوتها الموجهة عدد افراد البعثة التي تصل الي 12 فردا في ظل تكفل اللجنة باستضافة البعثة لمدة 15 يوما.

وكان شباب رفح قد ابرم اتفاقية تعاون مع جمعية الازهر والتي تنص على دعم نادي شباب رفح بالالبسة واللوزام الرياضية ودعم مادي سنوي للنادي وتبادل الخبرات والمهارات و عقد لقاءات مشتركة بين الجانبين حيث وقع الاتفاقية حينها عصام قشطة رئيس نادي شباب رفح ورضوان الرئيس الفخري للجمعية و انس البقالي.

وينتظر ان يناقش شباب رفح تلك الدعوة في اجتماعه الإداري المقبل يوم الثلاثاء حيث يتوقع ان يوافق شباب رفح على تلبية الدعوة تنفيذا لاتفاقية التعاون.

ويضم فريق قدامي شباب رفح لاعبين من طراز رفيع ساهموا في انجازات النادي منذ تاسيسه كما يحرص مجلس ادارة النادي على تشكيل لجنة بصفة دورية تشرف على قدامي النادي وتحرص على اقامة تجمعات وتدريبات ومباريات بشكل مستمر.