الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

اتحاد كرة الطاولة يرجئ دورة التدريب الدولية إلى منتصف الشهر الجاري

نشر بتاريخ: 03/03/2012 ( آخر تحديث: 03/03/2012 الساعة: 09:26 )
غزة- معا- فهد محمد- أعلن الاتحاد الفلسطيني للعبة كرة الطاولة، عن تأجيل موعد دورة التدريب الدولية التي كان من المقرر انطلاقها مع بداية شهر مارس آذار الجاري إلى تاريخ الخامس عشر، نتيجة الإجراءات التعسفية لسلطات الاحتلال الإسرائيلي، ومنعها إعطاء تصريح دخول للخبير الدولي الأردني المحاضر محمد العتوم للوصول إلى المحافظات الشمالية.

وأكد مصباح العسقلاني أمين سر الاتحاد المساعد أن الاتحاد وبمجهودات حثيثة مع اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ، عملا على إنهاء كافة المعيقات، لتمكين الخبير الأردني العتوم من الوصول للأراضي الفلسطينية في الموعد الجديد للدورة.

وعلى صعيد المحافظات الجنوبية ابلغ العسقلاني أن الدورة ستنطلق في تاريخ أقصاه 20 مارس الجاري، في جمعية الشبان المسيحية كما حدد سابقاً، مؤكدا أن كافة الترتيبات اللازمة وبالتنسيق المباشر مع أعضاء الاتحاد في المحافظات الشمالية، قد تم إعداد كشف خاصة بالمدربين والتي وصل عددهم الي 30 مدرب في كل محافظة.

وأوضح العسقلاني أن الدورة ستكون ثرية وغنية بالمعلومات الحديثة عن لعبة كرة الطاولة ، وما نتمناه أن تعود بالفائدة على المدربين ولاعبي كرة الطاولة في عموم فلسطين .

دورة دولية لحكام كرة الطاولة
وفي سياق أخر أكد العسقلاني انه اجتمع مع خالد الصالحي رئيس اتحاد كرة الطاولة المصري والأفريقي وعضو الاتحاد الدولي للعبة، أثناء زيارته الأخيرة لجمهورية مصر العربية مع الوفد الشبابي، وقد وعده بإقامة دورة تدريبية لحكام كرة الطاولة الفلسطينيين في الأيام القريبة القادمة.