الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مراد اسماعيل يلتحق بالوطني في نيبال الثلاثاء

نشر بتاريخ: 03/03/2012 ( آخر تحديث: 03/03/2012 الساعة: 17:43 )
غزة - معا - كامل غريب - أكد مراد إسماعيل رمانة ميزان المنتخب الوطني الفلسطيني ومتصدر دوري المحترفين هلال القدس انه سيغادر ارض الوطن متجها إلي نيبال يوم الثلاثاء المقبل من اجل الالتحاق بصفوف المنتخب الفلسطيني والمشاركة معه في نهائيات كأس التحدي التي تنطلق بعد أسبوع في نيبال .

وقال إسماعيل انه كان حريص على المحافظة على جاهزيته البدنية والفنية طوال الفترة الماضية من خلال تدريبات مع فريقه الهلال أو فردية من اجل المحافظة على مستواه مضيفا إلي أن ظروف عائلية تخص مرض شقيقه هو السبب الحقيقي وراء تأخره عن اللحاق بالوطني في معسكر الإمارات الحالي.

وحول رؤيته للوطني في مسابقة كاس التحدي قال أن الوطني بعد انضمام لاعبين من طراز رفيع كرمزي صالح ومحمد سمارة وحسام وادي وعمر جعرون إضافة إلي اللاعبين المتواجدين حاليا وانخراط رأفت عياد سيكون الأمر مختلف بشكل كلي في البطولة من حيث الأداء والنتائج مشددا على أن الفوز منتخب أذربيجان بهدفين نظيفين أعطي الوطني جرعة قوية من المعنويات والثقة بالنفس التي كنا بأمس الحاجة إليها مشددا في الوقت نفسه على عدم الإفراط بالثقة كون أن المهمة صعبة وليست سهلة مع تطور منتخبات شرق آسيا .

ونوه إسماعيل على أن الوطني عادة ما يراهن على سلاح الروح القتالية والمعنوية ناهيك عن الجانب الفني المتطور للمدير الفني جمال محمود مبديا تفاؤله بقدرة الوطني على تحقيق انجاز يحسب للكرة الفلسطينية في ظل حالة الحماس والرغبة التي يبديها زملاءه من خلال المنافسة على لقب كاس التحدي .

وتمني اسماعيل ان يحقق الفدائي امال وطموحات الشارع الرياضي ويراكم انجازات كرة القدم الفلسطينية .
ويعتبر إسماعيل واحدا من ابرز لاعبي دوري المحترفين الفلسطيني حاليا ويعد دينامو خط وسط الهلال المقدسي بمساعدته على تبوأ صدارة الدوري بأهدافه الحاسمة وجهده الوفير .
.