الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبدالله الفرا : اجواء معسكر الامارات تدعو للتفاؤل

نشر بتاريخ: 03/03/2012 ( آخر تحديث: 04/03/2012 الساعة: 08:42 )
غزة - معا - كامل غريب - اكد عبد الله الفرا مدير بعثة المنتخب الوطني الفلسطيني المشارك في نهائيات كاس التحدي التي ستفتتح بعد ايام في نيبال ان كافة الاجواء في معسكر الوطني المقام حاليا في الامارات تدعو للتفاؤل الكبير في امكانية صنع الفدائي الفلسطيني انجاز كروي يحسب للكرة الفلسطينية لاسيما بعد الفوز المستحق للوطني على منتخب أذربيجان بهدفين نظيفين وتقديم اللاعبين لمستوي فني مرتفع من جميع النواحي سواء تكتيكية او فنية وخروج الجهاز الفني بقيادة جمال محمود راضيا عن اداء لاعبيه ومكتسبات اللقاء الودي .

وقال الفرا ان اللاعبين في حالة معنوية مرتفعة للغاية من خلال التدريبات اليومية التي يجريها الكابتن جمال محمود كاشفا على ان النتائج الطبية ستظهر غدا فيما يخص اصابة معالي كوارع ورائد فارس ومعرفة مدي اصابتهما وامكانية المشاركة مع الوطني في كاس التحدي متمنيا ان تكون نتائج الفحص جيدة تؤهلهم للعب في ظل حاجة الوطني لقدراتهما .

وكشف الفرا على ان انضمام اصحاب الخبرة للمنتخب الوطني كحسام وادي ورمزي صالح وعمر جعرون ومحمد سمارة اعطي الوطني ثقل كبير نظارا لخبرتهما الكبيرة مشيرا الي ان التدريبات تشهد حماسا منقطع النظير بين اللاعبين من اجل نيل ثقة الكابتن جمال محمود للمشاركة في التركيبة الاساسية .

واوضح ان اللاعبين تعاهدوا عقب الانتصار على منتخب أذربيجان استمرار على نهج الانتصارات والمنافسة على لقب كاس التحدي معتبرا تواصل اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الكروي مع البعثة بصفة شبه يومية اعطي اللاعبين ثقة ودفعة كبيرة .

ونفي الفرا امكانية خوض لقاء ودي ثالث مع احد اندية الامارات قبل السفر الي نيبال يوم الاثنين مشيرا الي ان الجهاز الفني حريص على عدم تعرض اللاعبين لاي اصابات والاكتفاء بتدريبات يومية صباحية ومسائية .

واختتم الفرا حديثه بان الوطني سينتظر انضمام مراد اسماعيل لاعب هلال القدس ورافت عياد مدافع المكبر واحمد عبد الله الظهير الايسر للامعري في نيبال يوم الثلاثاء القادم لتكتمل الصفوف وبدء خوض معمعة البطولة .

ودعاء الفرا جماهير الكرة الفلسطينية ووسائل الاعلام المختلفة لمساندة الوطني على الدوام كونه على ثقة كبيرة بنجوم الفدائي في رسم البسمة على شفاه الشعب الفلسطيني في كاس التحدي رغم الظروف التي عشناها .