الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بيت ساحور تلتقي المواطنين وتسلمهم شهادات تقدير

نشر بتاريخ: 04/03/2012 ( آخر تحديث: 04/03/2012 الساعة: 11:31 )
بيت لحم- معا- بحضور حشد غفير سلمت بلدية يت ساحور امس في قاعة الاباء الاجداد للروم الارثوذكس شهادات تقدير لالف مواطن لمساهمتهم في المجهود الجبائي للمدينة حيث قاموا بتسديد كافة مستحقاتهم المالية (ضريبة الاملاك، ضريبة النفايات، والحرف ) مع بداية العام بحيث حصلوا على خصومات خاصة بقيمة 20% .

وفي كلمته امام جموع المشاركين اشار هاني الحايك رئيس بلدية بيت ساحور ان البلدية تعمل على تعزيز علاقة الثقة بين البلدية والمواطنين واهمية رفع الايرادات الضريبية وهي مسؤولية الجميـــع أذ ان هذه العملية قد سهلت بافتتاح مركز خدمة الجمهور.

كما اشار الى العديد من المشاريع التي تنوى البلدية المضي بها ، ونوه الى الاحتياجات الضرورية للمدينة في العديد من المجالات: اعادة تأهيل الطرق الداخلية، بالاضافة الى الطريق المؤدي الى عش غراب، كما سيتم اعادة تأهيل خطوط المياه، وانشاء خزان مياه في منطقة الخليفات لتخفيف وطأة انقطاع المياه في الصيف على المواطنين .

واكد الحايك على اهمية المشاريع الاستثمارية والسياحية حيث سيتم انتهاء مشروع الميني سنتر مع نهاية شهر اذار، منوها انه سيتم في الأسبوع القادم ارساء عطاء المجمع التجاري في سوق الشعب، وهذه المشاريع سيكون لها تأثير ايجابي على المواطنين والزائرين ودورها في التنمية والتطوير، كما ستقوم البلدية بكافة الوسائل الممكنة على ادخال جبل هراسا في منطقة تنظيم مدينة بيت ساحور.

كما استمع الحايك للاسئلة المطروحة من المواطنين التي تشغل بالهم واجاب عليها بوضوح وصراحة لتعريف المواطنين بكافة القضايا والمشاريع في المدينة.