الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ايكيدو - الخبيرة اليابانية والخبير الاردني يصلان فلسطين 20 الجاري

نشر بتاريخ: 04/03/2012 ( آخر تحديث: 04/03/2012 الساعة: 17:29 )
القدس- معا- يواصل مجلس أدارة الاتحاد الفلسطيني للآيكيدو ولجانه الفنية الأستعدادات لحضور خبيرة الايكيدو اليابانية ماكيكو والخبير الاردني ايمن المحيسن، وفي هذا الصدد عقد الاتحاد معسكر تدريبي مغلق في مقر جمعية الشبان المسلمين في ضاحية البريد بأشراف لجنة المدربين حامد ابو شمسية وفايز التميمي وسفيان علان وامير محمد، حيث حضر الدرس اربعين مشاركا ما بين مدرب ولاعب متقدم وذلك استعداد للمعسكر الذي سيقام في مقر جامعة الاستقلال في مدينة اريحا ايام 22- 24 آذار الجاري.

وبعد نهاية الدرس اجتمع رئيس الاتحاد جهاد عويضة مع لجان الاتحاد وتم البحث بخصوس البرنامج التدريبي للمعسكر وترتيبات أستقبال الخبيرة اليابانية ماكيكو ومدرب الفريق الاردني ايمن المحيسن وبرنامجهم التدريبي وزيارة رئيس اللجنة الاولمبية جبريل الرجوب وامينها العام السفير خالد اليازجي .

وتم ايضا التباحث في عمل برنامج تدريبي للخبيرة اليابانية والخبير الاردني لزيارة قطاع غزة وعمل معسكر تدريبي هناك، وتم بحث الامر مع امين عام اللجنة الاولمبية د. خالد اليازجي الذي وعد بتذليل العقبات.

وفي نفس السياق أجتماع عويضة صباح اليوم الاحد مع مدير جامعة الأستقلال الدكتور كمال سلامة ومسؤول العلاقات العامة محمود صعايدة لترتيب أستضافة المعسكر التدريبي في مقر الجامعة، حيث وجه عويضة شكره لأدارة الجامعة والقائمين عليها لأستضافتهم للمعسكر التدريبي ولنشاطات الأتحاد عامة.