الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد اتحاد نقابات عمال فلسطين يلتقي مسؤول اقليمي بمنظمة العمل الدولية

نشر بتاريخ: 04/03/2012 ( آخر تحديث: 04/03/2012 الساعة: 18:19 )
رام الله - معا - التقى وفد من الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ضم الامين العام شاهر سعد وامين سر الاتحاد حسين الفقهاء قبل ايام في العاصمة الاردنية عمان بكلا من مسؤول الانشطة بمنظمة العمل الدولية للمنطقة العربية مصطفى سعيد، بحضور منير قليبو مدير مكتب منظمة العمل الدولية في فلسطين ورشا الشرفا من مكتب المنظمة.

وبحث الجانبان العلاقات الثنائية بين الجانبين وسبل تطويرها ، وخاصة " العيادة القانونية " التي انشأها الاتحاد بدعم من منظمة العمل الدولية.

وعرض سعد والفقهاء الخطة الاستراتيجية للاتحاد للاعوام 2012-2015، وابرز محاورها، حيث ابدى سعيد ووفد المنظمة اعجابهم وتقديرهم بالخطة واهدافها.

واكدوا حرص المنظمة على تمتين واستمرارية العلاقة مع الجانب الفلسطيني وتقديم كافة اشكال الدعم لنشاطاته وفعالياته المختلفة.

ومن ناحيته حيا سعد الدور الهام الذي تقوم به منظمة العمل الدولية لدعم العديد من المؤسسات الفلسطينية من اجل رفع كفائتها وتحسين ادائها.

واشار ان من اهم الاهداف التي يسعى الاتحاد لتحقيقها هو اقرار الحد الادنى للاجور، وصياغة قانون للضمان والتامينات الاجتماعية للدفاع عن مختلف الشرائح الكادحة والفقيرة من ابناء شعبنا وضمان حقها في العيش بكرامة وعدالة.