الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة إكسلنس تباشر أعمالها اليوم في السوق الفلسطيني

نشر بتاريخ: 05/03/2012 ( آخر تحديث: 05/03/2012 الساعة: 10:06 )
رام الله- معا- أعلنت شركة إكسلنس للتجارة والتعهدات- الوكيل المعتمد لشركة سوني العالمية في فلسطين- من مقرها في رام الله اليوم عن مباشرة توزيع منتجات شركة سوني في السوق الفلسطيني.

وكانت إكسلنس قد أنهت مؤخرا استعداداتها التي امتدت لنحو عام كامل من أجل رفد السوق الفلسطينية بأعلى مستويات الخدمة والتوزيع، والصيانة، وعقدت العديد من البحوث والدراسات التي أثبتت بالمجمل، ترحاب الجميع من أجل اقتناء منتجات شركة سوني العالمية، خصوصاً مع وجود خدمات ما بعد البيع التي ستوفرها شركة إكسلنس.

وقد حازت إكسلنس على وكالة سوني بعدما اجتازت بنجاح كافة شروط الوكالة، لتصبح بذلك الوكيل المعتمد في فلسطين، والذي بموجبه ستعمل إكسلنس على توزيع كافة منتجات شركة سوني وتزويد كافة خدمات ما بعد البيع والصيانة والإضطلاع بأعمال المسؤولية الاجتماعية.

وقال زهير العسيلي الرئيس التنفيذي لشركة إكسلنس "نحن مسرورون ونحن نرى أعمالنا تبدأ بعد كل هذه التحضيرات، وسنسعد أكثر ونحن نلبي المواطنين الذين لطالما رغبوا باقتناء أجهزة سوني، الطاقم في إكسلنس متحمس لإنطلاقتنا، ولن يأل جهدا في سبيل العناية بالزبائن والارتقاء بأعمالنا" وأضاف" ستشهد الأشهر القادمة توسيع باقة المنتجات اللاتي سنوفرها في السوق الفلسطيني، وستشهد العديد من منافذ البيع الجديدة في كافة أرجاء الضفة الغربية، وتوسيعا في قدرات طواقمنا".