السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

صلاح الدين الاساسية تفوز ببطولة كرة اليد لتربية شمال الخليل

نشر بتاريخ: 05/03/2012 ( آخر تحديث: 05/03/2012 الساعة: 12:47 )
الخليل- معا- برعاية مدير التربية والتعليم في شمال الخليل بسام طهبوب اقيمت بطولة كرة اليد للمرحلة الاساسية العليا بنين بمشاركة مدارس: شهداء صوريف، بيت امر الاساسية، الأقصى، صلاح الدين الاساسية، سعير الثانوية، موسىبن نصير، التقوى، الدوارة، الرشيد، محمود التوايهة، حمزة بن عبد المطلب.

وجرت البطولة في صالة بلدية الخليل وبطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة ووصل الى المباراة النهائية كل من مدرسة صلاح الدين الاساسية بعد فوزها على كل من مدرسة الاقصى وشهداء صوريف والتقوى لتقايل مدرسة حمزة والتي فازت على مدرسة محمود التوايهة وبيت امر الاساسية.

وفي المباراة النهائية تمكنت مدرسة صلاح الدين من الفوز بالمبارة والبطولة بعد تغلبها على مدرسة حمزة بن عبد المطلب فيما جاءت مدرسة حمزة بن عبد المطلب في المركز الثاني.

ظهر في المباريات كل من الطلبة فادي فايز من مدرسة بيت امر محمد امين جبارين من مدرسة حمزة ومجاهد اسماعيلمن مدرسة صلاح الدين ورشاد القشقيش من مدرسة الرشيد ومحمد تيسير العدرة من التقوى.

اشرف على البطولة قسم النشاطات في المديرية وقام بتحكيم المباريات والتسجيل كل من: احمد مناصرة، اياد حراحشة، رمزي صوالحة، ابراهيم ابو ماريا، اشرف عابد، نادي عرعر وابراهيم البلاص.