السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

صوالحة والفرا يشاركان في بطولة العالم لألعاب القوى في تركيا

نشر بتاريخ: 05/03/2012 ( آخر تحديث: 05/03/2012 الساعة: 15:33 )
القدس- معا- الموفد الإعلامي لاولمبياد لندن منتصر ادكيدك- غادر ارض الوطن فريق العاب القوى الفلسطيني المشارك في اولمبياد لندن 2012 للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى التي ستنطلق في تركيا الخميس القادم، وتأتي هذه المشاركة بالتنسيق ما بين الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى واللجنة الأولمبية الفلسطيني ضمن الاستعدادات للمشاركة في أولمبياد لندن 2012، ويتكون الفريق من العداء بهاء الفرا من قطاع غزة والعداءة ورود صوالحة ابنة مدينة نابلس ويرافقهما مدير الجهاز الفني للاتحاد مفيد عبد الله.

وقد أفاد هاني الحلبي رئيس بعثة فلسطين لأولمبياد لندن 2012 بأن المشاركة في هذه البطولة تأتي ضمن الاستعدادات والاختبارات للاعبين ما قبل المشاركة العالمية للتعايش مع المضمار الدولي الذي ما زالت فلسطين تفتقد إليه.

وقال الحلبي أن اللجنة الأولمبية الفلسطينية قد أعدت معسكرا دوليا للعدائين بعد العودة من بطولة العالم في تركيا ليتوجه العدائين صوالحة والفرا إلى قطر بداية شهر نيسان القادم، مضيفا بأن المعسكر سيستمر لمدة أربعة أشهر لحين انطلاق الأولمبياد لتجهيزهم بدنيا وتكنيكيا للاولمبياد.

وفي حديثه تمنى الحلبي التوفيق للعدائين في بطولة العالم وللبعثة الفلسطينية المشاركة في البطولة، معتبرا المشاركة بمثابة الخطوة الأولى لتهيئة اللاعبين نفسيا للاولمبياد.

تجدر الإشارة بأن العداءة ورود صوالحة يشرف على تدريبها اللاعب والمدرب القدير ساهر جودة في جامعة النجاح الوطنية والعداء بهاء الفرا يتدرب في غزة على يد المدرب إبراهيم ابو حصيرة وبإشراف الخبير الأولمبي ماجد أبو مراحيل مدرب المنتخبات في الاتحاد الفلسطيني للعبة.