السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوفد الشبابي: تقديم العزاء للأهلي المصري كان مهمة وطنية ناجحة

نشر بتاريخ: 05/03/2012 ( آخر تحديث: 05/03/2012 الساعة: 13:13 )
غزة- معا- محمد حجاج- أكد أسامة عمر المتحدث الرسمي باسم الوفد الرياضي الشبابي الفلسطيني إن زيارة الوفد الرياضي الأخيرة لجمهورية مصر العربية، وتقديم واجب العزاء للنادي الأهلي كانت مهمة وطنية ناجحة بامتياز، والتي جاءت انطلاقا من العلاقات التاريخية التي ربطت بين الشعبين المصري والفلسطيني واختلاط دمائهما في كثير من المواقع على مر التاريخ.

وأوضح عمر "انه كان واجبا علينا أن يقوم وفد شبابي رياضي فلسطيني بكافة أطيافه وألوانه بتقديم ولو جزء من رد الجميل لمصر وشعبها الأبي وللنادي الأهلي وجماهيره العريقة".

وأكد عمر خلال اتصال هاتفي مساء السبت بالعامري فاروق عضو مجلس إدارة الأهلي"ان مصر وفلسطين يد واحدة في السراء والضراء معتبرا ان تواجد الوفد في قلعة رياضية عربية شامخة وصاحب القيم الوطنية هو دليل واضح إن الشعب الفلسطيني لا ينسى أصدقائه الذين يقفون معه.

وقدم عمر باسم الوفد شكره وتقديره لمجلس إدارة النادي الأهلي وكافة المسئولين وجماهير الأهلي الوفية على حسن الضيافة والاستقبال متمنيا أن تكون الأيام القادمة مليئة بالخير على الشعب المصري وان يجتاز هذه المحنة والعبور بأمان لهذه المرحلة الهامة من تاريخه كما توجه بعظيم الشكر والامتنان للدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة على جهوده المتميزة في تذليل كافة العقبات أثناء تواجد الوفد في جمهورية مصر العربية وكذلك لنادي الزمالك على حسن استقباله والضيافة الكريمة لأفراد الوفد.

وتقدم عمر بالشكر لكافة الجهات القائمة على الرياضة الفلسطينية على المستوى الرسمي والشعبي والجماهيري لوقفتهم المشرفة والأصيلة تجاه الشعب المصري الشقيق وهو الأمر الذي ترك أثرا طيبا وجسد علاقات الشعبين بأروع ما تكون.