الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يلتقي رئيس جامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 06/03/2012 ( آخر تحديث: 06/03/2012 الساعة: 02:27 )
قلقيلية - معا - التقى العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم الدكتور يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة والوفد المرافق له .

وحضر اللقاء أعضاء المجلس التشريعي احمد هزاع شريم ، ووليد عساف ، وعثمان داوود رئيس بلدية قلقيلية واعضاء البلدية ، والدكتور يحيى ندى مدير منطقة قلقيلية التعليمية ، والمهندس عبد الحميد الديك مدير عام الادارة العامة للتخطيط والتطوير ، وليد السبع رئيس جمعية أصدقاء جامعة القدس المفتوحة ، زياد الواوي رئيس المجلس القطري /جامعة القدس المفتوحة ، ورائد جبارة عن إقليم حركة فتح .

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالدكتور يونس عمرو والوفد المرافق له مشيدا بالدور الذي تقوم به جامعة القدس المفتوحة مشيرا إلى الدور النضالي والوطني لهذه الجامعة ، مؤكدا على أن الجامعة لها دور في استقطاب الطلبة من أبناء المحافظة ، الذين ينتسبون للجامعة .

وأكد المحافظ على ضرورة أن تتم المرحلة الثانية من تجهيز وتشطيب مبنى الجامعة الجديد ، مشيرا إلى انه تم تأسيس جمعية أصدقاء جامعة القدس المفتوحة لتكون مساعدا في تطوير الجامعة ..

من ناحيته قال الدكتور يونس عمرو أننا سعداء بإقبال طلبة المحافظة على الانتساب للجامعة والتسجيل فيها ، وهذا ملاحظ من خلال الأعداد التي تنتسب للجامعة ، مشيرا الى ان قلقيلية تخوض صراعا يوميا مع الاحتلال ولذلك نحن نعمل بكل قوتنا من اجل الانتهاء من تشطيب البناء الجامعي الجديد في مدينة قلقيلية .

وأكد الدكتور حرصه التام لإنهاء هذا المشروع الهام لمحافظة قلقيلية المحاطة بالأسوار والجدار مشيرا إلى أن جامعة القدس المفتوحة ستقوم بتوفير 200 ألف دولار من اجل المساهمة في تشطيب مقر الجامعة الجديد .

وجرى خلال اللقاء بحث آليات توفير الدعم اللازم من اجل إتمام بناء مبنى الجامعة الجديد ، كما ناقش الحضور آليات النهوض بواقع جامعة القدس المفتوحة .