الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج من دوري بنت جبيل لكرة الطاولة بالقدس

نشر بتاريخ: 09/12/2006 ( آخر تحديث: 09/12/2006 الساعة: 16:48 )
بيت لحم - معا - من ياسين الرازم - جرت الاسبوع الماضي 5 مباريات من مرحلة الاياب لدوري بنت جبيل للاندية المقدسية بكرة الطاولة والمنظمة من قبل اللجنة المساندة للاتحاد بالقدس برعاية تطوير وتمكين المؤسسات الشبابية بالقدس والممول من مؤسسة التعاون وسجلت في هذه المباراة النتائج التالية:
1- فوز هلي القدس على ابناء القدس 3/1 ومثل الاهلي مصطفى الترهي ومحمد حواش ومهند يعيش ومثل الابناء عادل عدار وحسام حجازي وعلاء الحواش.
2- فوز هلال القدس على جبل الزيتون 3/ صفر ونت ومثل الهلال غالب الشويكي زنعيم المغربي واحمد المغربي ومثل جبل الزيتون موسى ابو غنام ومهدان خويص ومحمد ابو في غيث.
3- فوز الانصار المقدسي على ابناء القدس / ومثل الانصار محمد ابو ناب ومحمد حنن ومصطفى عيد ومثل الابناء عادل عرار وحسام حجازي وعلاء الحواش.
4- فوز اهلي القدس على ارثوذكسي القدس 3/1 ومثل الاهلي مهند يعيش وعمار الحواش وعمر الشويكي ومثل الارثوذكسي الياس سعد ونخلة عنتر ونادر غنيم.
5- فوز صور باهر على الموظفين 3/ صفر ومثل صور باهر جمال ورياض ابو كف وطه عميرة ومثل الموظفين محمود عوض ونبيل توتنجي وعلاء دويك وفيما يلي جدول مباريات الاسبوع الثالث من مرحلة الاياب:

1) هلال القدس+ صور باهر
2) جبل الزيتون+ اهلي القدس
3) الموظفين+ ابناء القدس
4) الارثوذكسي+ الانصار المقدسي