الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عمادة شؤون الطلبة ومجلس طلاب الجامعة الإسلامية يكرمان الفائزين في بطولتي تنس الطاولة والشطرنج

نشر بتاريخ: 09/12/2006 ( آخر تحديث: 09/12/2006 الساعة: 16:51 )

غزة- معا- كرَّمَت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الإسلامية في غزة, أمس الجمعة, بالتعاون مع مجلس الطلاب، الفائزين في بطولتي تنس الطاولة والشطرنج.

حضر فعاليات التكريم صبحي الداية مساعد مدير شؤون الطلبة للشؤون الرياضية, ومؤمن العزازي المشرف الرياضي بالعمادة, وفهد صبح أمين اللجنة الرياضية بمجلس الطلاب ومجموعة من طلاب الجامعة.

كما وحصل الطالب يسري أبو يوسف من كلية التجارة على المركز الأول وكأس بطولة تنس الطاولة, فيما حصل الطالب تامر الوعري، من كلية تكنولوجيا المعلومات، على المركز الثاني ودرع البطولة.

وجرت نهائيات بطولة الشطرنج بالتزامن مع نهائيات تنس الطاولة، فقد فاز فيها الطالب حاتم أبو شوارب، من كلية العلوم بالمركز الأول, والطالب هاشم طه، من كلية الهندسة بالمركز الثاني، في حين فاز الطالب محمد أبو عودة، من كلية تكنولوجيا المعلومات بالمركز الثالث.

وأوضح الداية أن عمادة شؤون الطلبة تهتم بتفعيل الأنشطة الرياضية لدى الطالبات, مضيفا أنها أنشأت لهذا الغرض صالة رياضية مغلقة مجهزة بالأجهزة الرياضية اللازمة.

كما و لفت الأستاذ العزازي إلى الدور الكبير الذي تؤديه البطولات الرياضية في الجامعة الإسلامية للارتقاء بعقل وجسم الطالب, وأثنى على تفاعل الطلاب الكبير الأنشطة الرياضية المتنوعة التي تعقدها الجامعة مع الجامعات والمؤسسات الرياضية المختلفة.

ومن جهته, أشاد الداية بالمستوى العام وبالروح الرياضية العالية للطلبة المتنافسين في البطولتين, وأكد على أن عمادة شؤون الطلبة ستواصل أنشطتها الرياضية المساهمة بالتوازي مع العملية الأكاديمية للارتقاء بالطالب وقدراته.