الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد المطورين العقاريين يلتقي رئيس بلدية البيرة

نشر بتاريخ: 06/03/2012 ( آخر تحديث: 06/03/2012 الساعة: 13:37 )
رام الله- معا- التقى وفد من اتحاد المطورين الفلسطينيين في القطاع العقاري برئيس بلدية البيرة الدكتور توفيق البديري في مقر بلدية البيرة.

وضم وفد الاتحاد من رئيس الاتحاد المهندس نزار الريماوي وأعضاء الهيئة الادارية، المهندس علاء ابوعين والمهندس خالد فارس والسيد عادل المصري ومراد الكسواني وغازي البزار.

وقدم الريماوي تعريفاً بالاتحاد وأهدافه مشيراً الى أهمية قطاع التطوير العقاري في فلسطين، كما استعرض الجهود التي بذلها الاتحاد من أجل المساعدة في حل الاشكاليات التي واجهتها بلدية البيرة في الفترة الاخيرة مؤكداً استعداد الاتحاد للتعاون مع المجلس الجديد.

من جهته رحب البديري بوفد الاتحاد معرباً عن سعادته باللقاء، كما أشاد البديري بقطاع التطوير العقاري واصفا اياه بالقطاع الهام والحيوي، كما أكد أن البلدية على استعاد للتعاون مع الاتحاد لتنظيم هذا القطاع ومنحه التسهيلات اللازمة لتطويره وازدهاره.

وقد قدم وفد الاتحاد مقترحات لمذكرة تفاهم مشتركة لتجاوز العقبات التي يواجهها المطورون والبلدية على حد سواء، حيث قدم امين سر الاتحاد المهندس علاء ابو عين شرحاً للعقبات وسبل تجاوزها، ومن جانبه ابدى الدكتور البديري استعداد البلدية لانجاز العديد من التسهيلات للمطورين العقاريين.

وتعقيبا على الاجتماع أكد الناطق الاعلامي للاتحاد المهندس خالد فارس أنه تم تشكيل لجنة من الاتحاد والبلدية لمناقشة مذكرة التفاهم من أجل توقيعها واقرارها قانونياً مؤكدا سعي الاتحاد الحثيث من أجل تنظيم العلاقة مع كافة الاطراف ذات الصلة.