الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية يستقبل ماهر الطاهر ويؤكدان استمرار التنسيق والعمل المشترك

نشر بتاريخ: 06/03/2012 ( آخر تحديث: 06/03/2012 الساعة: 21:46 )
غزة- معا- استقبل رئيس الوزراء المقال د. إسماعيل هنية اليوم الثلائاء، ماهر الطاهر مسؤول الجبهة الشعبية خارج فلسطين.

وأشاد ماهر الطاهر بحجم الانجاز الذي رآه في القطاع وقال إن الإنسان يشعر بنشوة وهو يدخل مجلس الوزراء الفلسطيني ويشعر بالفخر وشعور عزة في وطنه، معبرا عن شكره وتقديره لرئيس الوزراء المقال على حفاوة الاستقبال.

وتطرق إلى إعجابه وتقديره لما رآه في غزة من البناء والاعمار والنهوض حيث أثبتت غزة انها عصية على الكسر، معتبرا أن ما يصنع الان في غزة من انجازات كبير جدا حيث لمس قدرة عظيمة على التحدي، مشيرا الى التقدم العلمي في جامعات القطاع بشكل يضاهي نظيراتها خارج فلسطين بل يفوق كثيرا من جامعات الوطن العربي.

واكد الطاهر على أهمية الوحدة الوطنية وضرورة إنهاء الانقسام معتبرا ان الشعب الفلسطيني يملك طاقات قوية يمكن ان تصنع الكثير .

من جانبه رحب رئيس الوزراء المقال بهذه الزيارة الوداعية من قبل السيد ماهر الطاهر قبل مغادرته للقطاع ودعاه الى تكرار الزيارة وقال ندعو عبركم كافة قيادات شعبنا اما العودة الى غزة او زيارتها بين فترة واخرى.

ووضعه في صورة آخر التطورات السياسية في مسار المصالحة والمسار السياسي ومستقبل القضية الفلسطينية واتفقا على ضرورة استمرار التنسيق المشترك وبحث المستقبل الفلسطيني بعمق للوصول الى استراتيجية موحدة يمكن ان يجمع عليها الكل الفلسطيني.