الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي وأمن الشرطة بالخليل يلتقي منتسبي شرطة دورا

نشر بتاريخ: 07/03/2012 ( آخر تحديث: 07/03/2012 الساعة: 13:31 )
الخليل- معا- التقى اليوم الاربعاء المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام ومدير أمن الشرطة النقيب غسان أبو فاره والمفوض السياسي للشرطة الرائد إبراهيم إخليل ونائبه الملازم يحيى حميدات بمنتسبي شرطة دورا.

وكان في استقبالهم الرائد اكرم الهوارين مدير شرطة دورا وضباط وضباط صف ومنتسبي شرطة دورا حيث دار حوار عن أهمية الدور الذي يقوم به رجل الشرطة لخدمة أمن وأمان المواطن الفلسطيني.

وبهذا الخصوص تقدم المفوض السياسي للمحافظة إسماعيل غنام بالشكر الجزيل للعقيد رمضان عوض مدير شرطة المحافظة ومساعديه وضباط وضباط صف ومنتسبي جهاز الشرطة خاصة وأبناء المؤسسة الأمنية عامة للجهود الجبارة التي بذلت خلال فترة الإسبوع المنصرم وخاصة أثناء تعرض المنطقة لمنخفض جوي قطبي والذي تمثل في عمليات الإنقاذ وتقديم شتى أنواع المساعدة لكافة المواطنين والذي بدوره عكس أهمية وفاعلية الدور الذي يلعبه رجل الأمن والشرطة في أصعب الظروف.

تطرق غنام الى الوضع السياسي الذي تمر به القضية الفلسطينية وركز على أن القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس تبذل قصارى جهدها من أجل الوقوف في وجه المخططات اليمينية المتطرفة لحكومة "نتنياهو" والمتمثلة في التمدد "السرطاني" في القدس وما حولها على كافة الصعد المحلية والإقليمية والدولية إضافة إلى آخر الجهود المبذولة لتحقيق المصالحة الداخلية على أرض الواقع.

وشدد المقدم غنام على أهمية الالتزام بكافة التعليمات الصادرة من المستوى السياسي الأعلى والقيادة الأمنية لما فيه من خير ينعكس على أبناء الوطن وضرورة أن يطور رجل الأمن أدائه وحسن تصرفه لأنه يعكس الصورة الإيجابية في تحقيق الأمن والسلامة لأبناء الشعب الفلسطيني.

وتحدث النقيب غسان أبو فارة مدير أمن شرطة المحافظة عن أهمية أن يكون رجل الشرطة ملتزما بتعاليم الدين متمسكا بالأخلاق الحميدة وأهمية المحافظة على لباسه وسلاحه منضبطا أثناء وجوده في الشارع ملتزما باللياقة وحسن التعامل مع أبناء الشعب باذلا كل الجهد في تنفيذ القانون وحل المشكلات التي قد تواجه المواطن ملتزما بكافة التعليمات الصادرة من رؤسائه.

وبعد ذلك جرى الأستماع إلى أهم المشكلات التي يواجهها رجل الشرطة أثناء عمله وكذلك العقبات التي بحاجه إلى حلول ووعد بحلها مع من يهمه الأمر واصحاب الاختصاص في الشرطة.