الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الاطباء تكرم رئيس ديوان الموظفين العام

نشر بتاريخ: 07/03/2012 ( آخر تحديث: 07/03/2012 الساعة: 13:55 )
رام الله-معا- كرمت نقابة الاطباء اليوم الاربعاء في مقرها بمدينة رام الله, رئيس ديوان الموظفين العام الوزير موسى ابو زيد, تثمينا لجهوده في معالجة العديد من القضايا العالقة منذ زمن , وتقديرا لما يقدمه من انجاز على صعيد العمل الوظيفي في قطاع الخدمة المدنية.

واشاد رئيس النقابة د .جواد عواد بالنقلة النوعية في عمل الديوان التي احدثها الوزير ابو زيد منذ توليه رئاسة ديوان الموظفين, مشيرا الى البرامج الهامة التي يمشي بها الديوان قدما , نحو تطوير قطاع الخدمة المدنية , وتمكين كوادر العاملين بمؤسسات السلطة .

وقدم عواد عرضا موجزا عن ابرز انجازات النقابة في الفترة الماضية, ومنها انشاء صندوق تقاعد فلسطيني وتطبيق اتفاقية النقابة مع الحكومة بخصوص حقوق الاطباء العادلة .

بدوره ثمن رئيس ديوان الموظفين موسى ابو زيد , الدور الذي تمثله النقابة تجاه الاطباء والذي من شانه رفع المستوى الصحي في الوطن لما فيه مصلحة للمواطنين , وابدى استعداده باستمرار التواصل والتعاون مع النقابة وتقديم الدعم الممكن تاكيدا على العلاقة التكاملية التي تجمع الديوان مع نقابة الاطباء وكافة النقابات العاملة في قطاع الخدمة المدنية.

واكد ابو زيد على اهمية متانة العلاقة بين نقابة الاطباء ووزارة الصحة والتي ستثمر في تذليل اية صعوبات مستقبلية قد تواجه العمل المشترك .

وقدم د .جواد عواد في نهاية اللقاء الهدية التذكارية لرئيس الديوان, ودعاه الى مزيد من الزيارات المستقبلية التي من شانها القضاء على العديد من الصعوبات.