الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وصول بطولة الدرج الى مرحلتها النهائية

نشر بتاريخ: 07/03/2012 ( آخر تحديث: 07/03/2012 الساعة: 16:13 )
غزة معا- تأهل كلا من فريق مسجد التوحيد والسنة وفريق مسجد التوبة لنهائي بطولة " يا قدس إنا قادمون للناشئين" والتي تنظمه الكتلة الإسلامية بمنطقة الدرج شرق مدينة غزة بمشاركة 16 فريق من مساجد المنطقة وبحضور عشرات المشجعين.

وانطلقت البطولة مع بداية الأسبوع الماضي على أرض نادي الدرج بحضور عدد من قيادات الكتلة الإسلامية بالمنطقة والعشرات من أهالي المنطقة ورواد المساجد تحت شعار يا قدس إنا قادمون في الوقت الذي تشهد فيه المدينة هجمة شرسة من قبل قوات الاحتلال.

وأوضح محمد النبيه أحد كوادر الكتلة الإسلامية بمنطقة الدرج ان هذه البطولة تأتي لترسيخ أهمية المسجد الأقصى في نفوس المشاركين في البطولة من المرحلة الثانوية داعيا الطلاب لتفعيل دورهم في نصرة المسجد الأقصى بكافة الوسائل المتاحة.

وأشار النبيه ان أخر الأسبوع الحالي ستشهد عقد المباراة النهائية بين الفريقين المتأهلين للنهائي على أرض نادي الدرج بمشاركة المئات من المشجعين وقيادات المنطقة وعدد من الضيوف الذين سيكرمون الفريق الفائز.

كما وجدت المباريات إقبال واسعة من قبل المشاركين وأهالي المنطقة الذين شكروا الكتلة الإسلامية على اهتمامها بالمجال الرياضي ضمن أنشطتها وفعالياتها التي تنظمها بالمنطقة.

يذكر أن الكتلة الإسلامية نظمت عدد من البطولات الرياضية في مناطق متفرقة من شرق غزة تحت شعار يا قدس إنا قادمون دعما لقضية المدينة المقدسة والمسجد الأقصى الذي يدنس من قبل قوات الاحتلال.