الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد جماعي رفح: فريقنا يتطور تدريجيا

نشر بتاريخ: 07/03/2012 ( آخر تحديث: 07/03/2012 الساعة: 16:19 )
غزة- معا- كامل غريب- ابدى شادي أبو محسن قائد فريق الكرة في نادي جماعي رفح واحد ابرز لاعبيه وصمام امانه ارتياحه الشديد جراء قرب انتهاء ازمة ناديه وتوقيع اتفاق الوفاق مشيرا إلى انتهاء الأزمة بعد معاناة قرابة سبع سنوات سيعزز من قوة وثقة الفريق في المستقبل القريب وسيلقي بظلاله على أداؤه في المسابقات المحلية المقبلة التي ينوي اتحاد الكرة تنظيمها.

وقال أبو محسن لقد عانينا كثيرا بالابتعاد عن مقر نادينا وتأثرنا خلال الدوري المنصرم نتيجة ضعف الإمكانيات وعودة نادينا ستعطينا ثقة كبيرة متمنيا تواجد النوايا الصادقة من اجل حل الأزمة كليا من اجل مصلحة الفريق.

ويرى أبو محسن أن الجماعي تطور في أداءه عن الموسم الماضي بعد تجديد عناصره وتواجد لاعبين شبان لديهم الرغبة في التألق مشيرا إلي أن سلسلة اللقاءات الودية التي خاضها أكسبته خبرة كبيرة وثقة بالنفس لاسيما وان النتائج مرضية إلى حد كبير.

وتوقع أبو محسن أن يتحسن أداء الفريق قبل انطلاق المسابقات المحلية لاسيما الدوري مع وصوله إلي مرحلة الجاهزية التامة مع المدير الفني عبد الحميد موسى.

وطالب أبو محسن متحدثا باسم اللاعبين المشرف الرياضي في النادي على ربيع بالتراجع عن استقالته التي تقدم بها كونه أب روحي لجميع اللاعبين وارتبط نادي الجماعي باسمه نتيجة عمله المخلص والدؤوب خلال السنوات الماضية.

مشددا على أن تواجد ربيع في المجلس الجديد التوافقي ضرورة ملحة نظرا للخبرات التي يمتلكها وإخلاصه في العمل وحب اللاعبين والجميع له .
وتمني أبو محسن تراجعه عن الاستقالة كما تمني أن يواصل الجماعي الرفحي أداؤه الرفيع في قادم المواجهات.

وكان الفريق تعادل أمام المشتل الغزي بهدف لمثله في اللقاء الودي التجريبي الذي جمع الفريقين على ملعب رفح المعشب في إطار استعدادات كلا الفريقين لمسابقة الدوري الغزي المقرر انطلاقه الشهر المقبل حسب وعودات اتحاد الكرة الفلسطيني.