الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة العاب القوى لمدارس الإناث في أريحا

نشر بتاريخ: 07/03/2012 ( آخر تحديث: 07/03/2012 الساعة: 17:07 )
اريحا - معا - العلاقات العامة - اختتمت "أمس" على ملاعب ستاد أريحا الدولي بطولة العاب القوى لمدارس الإناث في محافظة أريحا و الأغوار و ذلك بحضور محافظ أريحا و الأغوار ماجد الفتياني ومدير التربية والتعليم أ.محمد الحواش ومشرفة النشاط الرياضي في مديرية التربية والتعليم شيرين جودة .

و في كلمته عبر الفتياني عن سعادته لتواجده اليوم مع هذه الكوكبة من الطالبات المتميزات ,مشجعاً لهن على التميز الرياضي , متمنياً لهن ان يمضين قدمًا و يحرزن دائماً أفضل النتائج الرياضية على مستوى الوطن .

بدوره هنأ الحواش الطالبات الفائزات ,مشيراً إلى أهمية تفعيل النشاط الرياضي و البطولات الرياضية المدرسية , لما لها من الأثر الكبير في السمو في نفوس الطلبة و تهذيبها , كما أنها تنمي المواهب الرياضة لدى الطالبات و تعزز الثقة بالنفس لديهن .

كما أكد الحواش على ان مدارس المحافظة كانت و لازالت الرافد الرئيسي للأندية الرياضية في المحافظة لرفدها بالرياضيين المميزين على مستوى المحافظة و الوطن , متمنياً للطالبات مزيداً من النجاحات و التقدم على المستوى الرياضي و الأكاديمي .

و تضمنت البطولة عدة فعاليات منها الجري مسافة 100 م و 150 م و رمي القرص و دفع القلة و الوثب الطويل

و جاءت المراكز الاولى في البطولة على النحو التاالي :
فوز الطالبة ضحى ادريس من مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية بالمركز الأول في سباق 100م .
فوز الطالبة رنين جلايطة من مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية بالمركز الأول في سباق 150م .
فوز الطالبة إزهار ارميليه من مدرسة النويعمة الثانوية بالمركز الأول في الوثب العالي .
فازت الطالبة منى الرشايده من مدرسة النويعمة الثانوية بالمركز الأول في دفع الجلة .
فازت الطالبة إسلام ارميليه من مدرسة أريحا الثانوية بالمركز الأول في رمي القرص .

و في ذات السياق ا اختتمت "أول أمس" على إستاد أريحا الدولي بطولة العاب القوى لمدارس الذكور و التي تميزت بالقوة و الإثارة , و برز فيها مجموعة من الرياضيين و الذين سبق و حققوا أرقام قياسية على مستوى المديرية و الوطن .