الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الرجوب يلتقي كادراً من وزارة الشباب والرياضة

نشر بتاريخ: 07/03/2012 ( آخر تحديث: 07/03/2012 الساعة: 17:08 )
رام الله - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – عقد مساء الثلاثاء 6-3-2012 اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، رئيس إتحاد كرة القدم لقاءاً مع كادر وموظفي وزارة الشباب والرياضة ووضعهم في صورة قرار الرئيس محمود عباس "أبو مازن" بتشكيل المجلس الأعلى للشباب و الرياضة، وقرار مجلس الوزراء الفلسطيني القاضي بدمج كادر الوزارة في هذا المجلس.

وتم خلال الإجتماع تشكيل أُطر ولجان من كادر الوزارة لتكون مسؤولة عن إتمام عملية دمج كادر الوزارة داخل هيكلية المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وصرح اللواء الرجوب أن الهدف من عملية الدمج هو خلق كيان رياضي شبابي وطني مسؤول عن تغطية احتياجات قطاع الشباب والرياضة في الوطن و الشتات بمعزل عن التجاذبات السياسية والجغرافية والأجندات الخاصة.

وشدد اللواء الرجوب على اهتمام الرئيس محمود عباس بقطاع الشباب ودوره في عملية البناء وانجاز متطلبات المشروع الوطني الفلسطيني، مؤكدا ً على إهتمام سيادته بقطاع المرأة وضرورة إيلاء هذا القطاع أهمية خاصة في عملية المشاركة والاندماج لما للمرأة من دور فاعل وأساسي في المجتمع.

كما اعتبر اللواء الرجوب أن عملية التحول هذه لن تكون إلا لصالح قطاعي الشباب والرياضة، مشيرا ً إلى الدور الأساسي الذي سيقوم به كادر وزارة الشباب والرياضة في عملية التحول والبناء لخلق كيان قادرعلى مواجهة كافة التحديات.