السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المصارعة تدخل المنافسات بثلاثة اوزان.. اليوم الكحلة يهدر فرصة انتزاع ميدالية والدبجي يحتل المركز قبل الأخير

نشر بتاريخ: 09/12/2006 ( آخر تحديث: 09/12/2006 الساعة: 22:12 )

الدوحة ـ معا - من البعثة الاعلامية:
تايكواندو

وفي مسابقات التايكواندو اخفق اللاعب محمد كحلة، وزن تحت 84 كغم، في التأهل للمنافسة على الميدالية، عندما خسر امام لاعب من طاجيكستان بأربع نقاط مقابل نقطة.
وكانت البعثة تعول كثيرا على البطل الفلسطيني، لأنه تأهل دون منافسات الى دور الثمانية، ولو فاز في اللقاء لكان نافس على احدى الميداليات الثلاث.
وبدا التردد واضحا على اللاعب كحلة، وكان بامكانه الفوز، لو تخلى عن هذا النهج، لكنه ظل اسيرا له، واستغل خصمه ذلك، وحقق اربع نقاط، ليخرج فائزا وينافس على الفضة.
وتختتم اليوم منافسات التايكواندو، ويلعب رامي ابو حويلة وزن فوق 84 كغم، وما زالت الامال معقودة على هذا اللاعب كي ينافس على البرونزية ولو تحقق ذلك، فانها ستكون الميدالية اليتيمة لفلسطين.

العاب قوى
وفي مسابقات العاب القوى مسافة 800م رجال، تراجع عداءنا عبدالسلام الدبجي في نهاية السباق الى المركز الاخير بعد ان تقدم على جميع العدائين في الجولة الاولى، لمسافة تزيد عن 600م وجاء الدبجي في المركز قبل الأخير مسجلا زمنا وقدره 1:54:69 دقيقة، وظهر جليا الفارق التكتيكي في الاداء بين العداء الدبجي وباقي العدائين، وكان الفارق الزمني بين الزمن الذي سجله العداء الكويتي محمد الصالحي من الكويت والعداء الدبجي 3:23 ثانية، حيث سجل الصالحي زمنا وقدره 1:5:92 دقيقة ليحل بذلك في المركز الاول تلاه احسان مهاجري من ايران وهون جي لي من كوريا، وعلى ضوء هذه المنافسات، فان عداءنا الدبجي خرج رسميا من التصفيات، لأن نظام المسابقة ينص على تأهل اول ثلاثة متسابقين.

المصارعة
وفي منافسات المصارعة اوقعت القرعة مصارعنا في مواجهة مصارعي ايران وسورية، وسيقابل المصارعون: سامي البطنيجي وزن 120 كغم ومحمد النجار وزن 84 كغم فيما سيقابل المصارع سائد ابو ركبة 66 كغم نظيره من سورية في صالة اكاديمية "اسباير" واعرب خليل حميد عن تمنياته بأن يحقق مصارعونا نتائج ايجابية ومثمرة.