الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة الخليل وأمان واقليم فتح ببيت لحم يكرمان المرأة في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 07/03/2012 ( آخر تحديث: 07/03/2012 الساعة: 20:13 )
الخليل- معا-ت حت رعاية محافظ الخليل كامل حميد وجمعية أمان الخيرية ودائرة المرأة في إقليم بيت لحم تم تكريم المرأة الفلسطينية في محافظة الخليل.

جاء ذلك بحضور مسؤولة دائرة المرأة في إقليم بيت لحم وفاء حميد ورئيسة مؤسسة أمان نجلاء الحاج.

وبدأ الحفل بالنشيد الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ثم رحبت مديرة دائرة المرأة والطفل في المحافظة صفاء أبو اسنينه بالحضور من داخل المحافظة وخارجها شاكرة إقليم بيت لحم وجمعية أمان على هذه الفتة الكريمة في تكريم المرأة الفلسطينية في محافظة الخليل.

ومن ثم ألقى المحافظ كامل حميد كلمة رحب فيها بالحضور ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس، مشيرا إلى أن المرأة الفلسطينية لها خصوصية بهذه المناسبة، فهي تحتفل بيومها العالمي وهي تواصل نضالها وتضحياتها من اجل الحرية والخلاص من الاحتلال، وتناضل لبناء مجتمع ديمقراطي تسوده قيم الحرية والعدالة والمساواة.متمنيا لهم بالنجاح و التوفيق كما أضاف قائلا:" إن القيادة الفلسطينية من خلال قراراتها تعمل على إنصاف المجتمع في مختلف المجالات، وستبذل كل الجهود لتمكين المرأة ولن تسمح بأن يقع عليها أي عنف سواء أكان اجتماعي أو سياسي.

كما أكد المحافظ حميد أن السلطة تقدم العون والمساعدة للمرأة من خلال وضع استراتيجيات تهدف إلى انخراط المرأة في المجتمع جنبا إلى جنب مع الرجل.

ووجه التحية إلى الشهيدات والأسيرات والمرأة في الأجهزة الأمنية، مشددا على ضرورة أن تقوم المرأة بتكثيف الجهود من اجل إنهاء الانقسام وعودة شطري الوطن.

كما استعرضتالاستاذة ناريمان سرحان عضو الهيئة الادارية في جمعية أمان الانجازات التي حققه جمعيه أمان مشددا على دور المرأة في المجتمع
نهاية الحفل قام أعضاء منصة الشرف بتكريم النساء الرائدات في المحافظة والأسيرات المحررات وموظفات المحافظة.