الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

زوجات قناصل اوروبيين يزرن محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 08/03/2012 ( آخر تحديث: 08/03/2012 الساعة: 07:34 )
طولكرم - معا - استضافت جمعيه لجان العمل الاجتماعي وفدا أوروبيا متمثلا بزوجات قناصل كل من (ايطاليا- فرنسا- بلجيكا).
وقد قام باستقبالهم اللواء طلال دويكات محافظ محافظة طولكرم في مكتبه حيث شاركوا في احتفال خاص بمناسبة الثامن من آذار بيوم المرأة العالمي بالمراه العاملة في المحافظة.

ومن جهة أخرى قام الوفد الضيف بزيارة الى جمعيه قاقون الخيرية واطلعوا على الأوضاع الطلبة والحالات الانسانيه في المدرسة الخاصة بالصم والبكم لدى الجمعية وعلى طبيعة وكيفية التعلم لدى فئات الصم والبكم والتي تشرف عليها الجمعية .

وأشار السيد عمر نصر الله رئيس الجمعية بشكره لهذه اللفتة الطيبة من زوجات القناصل اثناء الاجتماع بهم مع مجلس الادارة
وفي لجان العمل الاجتماعي استقبل مجلس الإدارة وكادر الجمعية الوفد الضيف وتجولوا في أقسام الجمعية واطلعوا على النظام العام والخدمات التي تقدمها اللجان وأهداف الجمعية لفئات المجتمع المحلي وتم تقديم شرحا وافيا لهم وخصوصا من لجنة حقوق الإنسان التابعة للجمعية من حيث الظروف الصعبة التي يمر بها سكان المحافظة ، وقد رحب بهم مسئول لجان العمل الاجتماعي شريف شحرور والذي بدوره رافقهم بعدة زيارات منها مخيم طولكرم ، واللقاء بعدد من السكان .

تأتي هذه الزيارة وبمساهمة مع الدكتور عوني شحرور عضو مجلس البلدية السابق ورابطة ألصداقه الفرنسية الفلسطينية والذي ساهم بدعم ومؤازره العديد من البرامج مع العديد من المؤسسات الاهليه في المحافظة
وقد وعد الوفد الضيف بتكرار الزيارة لتشمل أضافه زوجات قناصل أوربية آخرين في المرات القادمة .
إلى جانب ذالك فقد حمل الوفد عدد من الملفات للحالات الإنسانية والمرضى وذالك من اجل دراسة الاحتياجات الممكنة للمساعدة من خلال القناصل الو المؤسسات في أوروبا