الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

احتفالاً بيوم المرأة- كهرباء الشمال تقدم الهدايا للموظفات

نشر بتاريخ: 08/03/2012 ( آخر تحديث: 08/03/2012 الساعة: 10:46 )
نابلس -معا- قام المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لشركة توزيع كهرباء الشمال والمهندس سلام الزاغة المدير التنفيذي ومدراء الادارات والفروع في الشركة بتكريم الموظفات العاملات في الشركة وفي البلديات المنضمة اليها بمناسبة يوم المرأة العالمي .

وبهذه المناسبة قال المهندس عرفات أن المرأة الفلسطينية تستحق التقدير لما قدمته من تضحية وعطاء في نضالها المستمر و تجسيدها لحكاية الكفاح الطويل في مسيرة التحرر الفلسطيني .

وأضاف :" إنني أتوجه بتقديم التحية الوطنية لكل أمراة فلسطينية وعربية تكافح وتناضل للوصول الى مجتمع حر تتحقق فيه أسس العدالة الاجتماعية، كما وجه تقديره الى أمهات الشهداء والاسرى والجرحى"، معرباً عن أمله بأن يتحقق الحلم الفلسطيني وأن ينعم شعبنا بحياة كريمة كباقي دول العالم.

من جهته قال المهندس سلام الزاغة ان شركة توزيع كهرباء الشمال تحتضن عدد من النساء للعمل لديها لانها تؤمن مدى النجاح الذي تتسلح به هؤلاء الموظفات من الخبرة واتقان العمل ، وأضاف:" إن أعتزازنا بالمرأة الفلسطينية يأتي من ايماننا أنها تلعب الدور التكاملي في بناء مؤسساتنا الوطنية وتثبت انها على قدر المسؤولية المتاحة لهن".

ويشار الى أن كهرباء الشمال قدمت هدايا لحوالي 500 موظفة في الشركة والبلديات المنضمة اليها كنوع من التقدير والتذكير بأهمية المرأة في يومها العالمي.|167118|