الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نجاد: فلسطين قطعة لا تتجزأ من الاراضي الاسلامية

نشر بتاريخ: 10/12/2006 ( آخر تحديث: 10/12/2006 الساعة: 02:31 )
بيت لحم -معا- اكد الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد خلال لقائه مع رئيس الوزراء الفلسطيني اسماعيل هنية في طهران ان فلسطين قطعة لا تتجزأ من الاراضي الاسلامية.

وذكرت وكالة مهر الايرانية للانباء ان نجاد اوضح خلال اللقاء ان حماة اسرائيل لاسيما الولايات المتحدة وبريطانيا انتباتهم الشكوك حيال استمرار بقاء هذه الدولة.

واكد نجاد انه "يتعين على الحكومة الفلسطينية المنتخبة عدم الاعتراف باسرائيل وتأكيد سياساتها الحاسمة في دعم مقاومة الشعب الفلسطيني حتى تحقق الاهداف الفلسطينية".

واشار نجاد الى ان الضغوط التي تمارسها اسرائيل على الشعب والحكومة الفلسطينية لن تستمر.

ونوه الرئيس الايراني الى ان "امريكا وبصفتها اهم داعم لاسرائيل على وشك الانهيار وان مؤامرات اعداء الاسلام لتحطيم مقاومة الشعب الفلسطيني ستبوء بالفشل".

واكد نجاد وقوف ايران حكومة وشعبا مع الدول الحرة والمستقلة في العالم الى جانب المناضلين الفلسطينيين حتى تحرير القدس وانها لن تدخر جهدا في هذا المجال.

من جهته، اكد اسماعيل هنية في هذا اللقاء ان الحكومة الفلسطينية لن تعترف باسرائيل ، مشددا على الحق المشروع للمقاومة والغاء الاتفاقيات الجائرة مع اسرائيل من اجل تحقيق اهداف القضية الفلسطينية وتحرير القدس الشريف.

واضاف هنية ان وحدة المقاومة هو السبيل الوحيد لتحرير فلسطين من براثن اسرائيل ، مشيدا بمواقف ايران في مساندة حقوق الشعب الفلسطيني