الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

وفد من وزارة الاعلام يزور شبكة راديو وتلفزيون فرح

نشر بتاريخ: 08/03/2012 ( آخر تحديث: 08/03/2012 الساعة: 12:01 )
جنين – معا - قام وفد من وزارة الاعلام بزيارة تفقدية الى مقر شبكة راديو وتلفزيون فرح في جنين. وكان في استقبالهم مديرة الشبكة فرحة ابو الهيجاء.

وضم الوفد كل من محمد ابو حلاوة مدير المرئي والمسموع في وزارة الاعلام وناريمان عواد رئيس وحدة النوع الاجتماعي في الوزارة وهبة عساف مسئولة ملف المرأة في مديرية الاعلام في جنين ومحمود ستيتي مدير وزارة الاعلام في محافظة جنين.

وتحدثت فرحة ابو الهيجاء عن اهمية دور الوزارة في دعم الاعلام المحلي مشيرة الى ضرورة خلق نوع من الشراكة بين الوزارة وبين المؤسسات الاعلامية بهدف تعزيز بعض القضايا الوطنية والمجتمعية.

وتطرقت الى الصعوبات والمشاكل التي تواجه المحطات المحلية مشيرة الى ضرورة العمل لارتقاء بمستوى اداء وإنتاج المحطات المحلية.

وأشار محمد ابو حلاوة الى اهمية دور المحطات المحلية لانها تعتبر وسيلة اعلامية قادرة على تغطية الحياة اليومية للفلسطينيين وانه من الضروري جدا تطوير هذه المحطات بحيث ترتقي في مستوى انتاجها وتغطيتها المحلية.

اما ناريمان عواد فقد تحدثت عن اهمية نوعية البرامج التي تقدمها المحطة من حيث النوع الاجتماعي وكذلك نوعية الكادر الذي يعمل في المحطة وضرورة وجود برامج تعالج قضايا المرأة.

وفي النهاية دار نقاش موسع حول آليات تطوير البرامج في المحطات التلفزيونية والإذاعية وتسليط ضوء اكبر على قضية المرأة الفلسطينية .