الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء حازم عطا الله يهنئ المرأة الفلسطينية في يوم المرأة العالمي

نشر بتاريخ: 08/03/2012 ( آخر تحديث: 08/03/2012 الساعة: 13:35 )
رام الله – معا– هنأ اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم المرأة الفلسطينية بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من آذار من كل عام معبراً عن اعتزازه بها و بالأسطورة النضالية التي سطرتها عبر التاريخ.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبمناسبة يوم المرأة العالمي فقد شاركت الشرطة الفلسطينية في مختلف الفعاليات التي أقيمت بهذه المناسبة في كافة المحافظات حيث تم تكريم المرأة العاملة بالمؤسسات الأمنية والشرطية والمحافظات و المؤسسات المختلفة.

وإعتبر عطا الله أن هذا التكريم دافعا لها للمزيد من العطاء في مسيرة بناء الدولة الفلسطينية واستمرارا لمسيرة العطاء المتواصلة كونها شقت طريقها في التعليم والعمل والمشاركة بحيث أصبحت طاقة خلاقة ومبدعة تشارك في كافة ميادين الحياة، وتشارك في الهيئات والنقابات والجمعيات وفي مختلف أوجه النشاط النضالي والسياسي والثقافي والتعليمي والإقتصادي والإجتماعي، وفي عملية صنع القرار على المستوى الوطني .

وأشار البيان إلى أن مدراء شرطة المحافظات كرموا الشرطيات بهذه المناسبة، مؤكداً على الدور الهام للعنصر النسائي في سلك الشرطة والمتمثلة في تقديم الخدمات لأخواتنا المواطنات في عديد المجالات، حيث وصلت الشرطة النسائية للمستوى العلمي والمهني المطلوب والذي يؤهلها بالتالي لتولي المناصب الإدارية .

واكدت الشرطة على إيمانها المطلق بمبدأ الشراكة المجتمعية، وتدعم المرأة بإعتبارها نصف المجتمع فهي الأم و الزوجة و الأخت وهي كذلك زميلة العمل التي تشارك الرجل في بناء المؤسسات وبناء الوطن.