الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الداخلية يبحث مع مسؤولين امريكيين واتراك اخر التطورات

نشر بتاريخ: 08/03/2012 ( آخر تحديث: 08/03/2012 الساعة: 15:53 )
رام الله -معا- استقبل وزير الداخلية د. سعيد أبو علي بمكتبه اليوم الخميس، نائب وزير الأمن الداخلي الأمريكي للمعابر والحدود كومار .

وجرى في اللقاء استعراض للعلاقات الثنائية وسبل تطويرها في مجالات العدالة الجنائية وتحديات الجريمة الدولية المنظمة العابرة للحدود وحماية المجتمعات الوطنية من التهديدات والمخاطر الناجمة عنها والجهود الدولية المبذولة على هذا المستوى وتفعيل تلك الجهود بمشاركة الإدارات الفلسطينية المعنية إقليما ودوليا

وزير الداخلية يستقبل مدير عام هيئة التعاون التركية والسفير التركي

كما استقبل وزير الداخلية د. سعيد أبو علي، سيردار شام مدير عام هيئة التعاون التركية " تيكا " والسفير التركي لدى السلطة الوطنية الفلسطينية شاكر أوزغان وذلك بمكتبه يوم الخميس .

وتناول اللقاء استعراض العلاقات الأخوية الفلسطينية التركية والدعم الذي تقدمه الحكومة والشعب التركي لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني وبناء مؤسسات دولته المستقلة وعاصمتها القدس بما في ذلك الدعم المقدم gمشاريع وزارة الداخلية بشقيها المدني و الأمني والحرص على استمرار تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية والتمويل الذاتي في مجالات البنية التحتية والتجهيز و التدريب .

وعبر د. أبو علي عن شكره وتقديره للدعم الأخوي التركي واعتزاز الشعب والقيادة الفلسطينية بعلاقات الإخوة العميقة القائمة بين البلدين والقيادتين .