الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

رئيس اللجنة الباراولمبية الفلسطينية يستقبل وفداً من القنصلية البريطاني

نشر بتاريخ: 08/03/2012 ( آخر تحديث: 08/03/2012 الساعة: 17:14 )
رام الله - معا - استقبل رئيس اللجنة الباراولمبية الفلسطينية أكرم علي عكه نائب القنصل البريطاني العام بنجامين ساؤول ومروى فطافطة مديرة العلاقات العامة في القنصلية وجمال غوشة المساعد الاداري بالقنصلية، وجرى خلال اللقاء مناقشة العلاقة بين اللجنة الباراولمبية الفلسطينية و القنصلية البريطانية في القدس وبحث الترتيبات والاستعدادات الفلسطينية للمشاركة في اولمبياد لندن 2012 للألعاب الباراولمبية.

وتركز اللقاء على تفعيل التعاون المشترك لتعريف الجمهور الفلسطيني بالبعثة البارولمبية الفلسطينية للمشاركة في أولمبياد لندن 2012 وكذلك تفعيل المشاركات والتشاطات الرياضية لتتزامن مع مثيلاتها للنشاطات التي تعقد في بريطانيا ما قبل الاولمبياد لترويج الفكرة والحدث العالمي.

وفي بداية اللقاء رحب عكه بالوفد البريطاني الضيف واتفق الطرفان على الحفاظ على العلاقة الجيدة بينهما والقيام بفعاليات ونشاطات مشتركة خلال الأشهر القليلة القادمة والتي تسبق افتتاح الاولمبياد.

وأبدى بنجامين اعجابه بما حققته اللجنة الباراولمبية الفلسطينية خلال مشاركتها الدولية في الفترة الأخيرة وأبدى كذلك استعداد القنصلية بتقديم دعمها للجنة في مجال اعداد اللاعبين بتدريباتهم واستعدادتهم للاولمبياد وبأن القنصلية ستحاول جاهدة توفير بعض المعدات والأجهزة التدريبية للجنة.

وفي نهاية اللقاء وبعد ان اتفق الطرفان على الاستمرار باللقاءات وبشكل دوري لحين الوصول الى الموعد المحدد للبدء بالألعاب الباراولمبية الدولية شكر السيد أكرم عكه نائب القنصل العام على هذه الزيارة.