الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشاطئ" يجري أول تدريب علي ملاعب الريان

نشر بتاريخ: 09/03/2012 ( آخر تحديث: 09/03/2012 الساعة: 08:10 )
الدوحة- معا- مؤمن الكحلوت- أجرى فريق نادي خدمات الشاطئ أمس أول تدريب له على ملعب نادي الريان الفرعي، بعد وصول البعثة إلى العاصمة القطرية أول من أمس، لإقامة معسكر تدريبي وخوض عدة لقاءات ودية.

وركز مدرب الفريق اشرف الخالدي خلال التدريبات، على الناحية الفنية والاسترخاء والجري بالكرة، بعد حالة التعب والإرهاق للفريق بعد الرحلة التي استمرت لساعات عدة، وابتعاد اللاعبين عن ممارسة اللعبة لأكثر من 10 أيام.

وقال الخالدي أن المعسكر التدريبي سيعود بالفائدة بشكل كبير على الفريق، خاصة بعد الحديث عن قرب انطلاق الدوري نهاية الشهر الحالي، فيما انفرد مدرب حراس المرمي بسام أبو الصادق بالحارسين محمد مطر واحمد أبو سليمان , في تدريبات خاصة بهما.

وشارك في تدريبات الفريق لاعب الفريق والمنتخب الوطني السابق محمد الجيش , لتحفيز اللاعبين ورفع الروح المعنوية لديهم.

اتحاد الكرة وكوادر النادي يطمئنون على البعثة
هاتف إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم , وعضو الاتحاد إسماعيل مطر بعثة نادي خدمات الشاطئ للاطمئنان علي أحوالها بعد وصولها للدوحة .

وأعتبر كل من أبو سليم ومطر إقامة تلك المعسكرات من شانها الارتقاء بالكرة الفلسطينية، بالإضافة لتقوية العلاقات والروابط بين الأندية الفلسطينية والعربية، وتمنيا إقامة جيدة للبعثة في قطر.

كما اطمأن عدد من كوادر النادي من بينهم ربحي سمور وبشير عطاالله على أحوال البعثة، متمنين إقامة سعيدة للبعثة والعودة إلي غزة بسلام.