الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عيد العكاوي: نهائي دوري الفوستال الغزي صعب

نشر بتاريخ: 09/03/2012 ( آخر تحديث: 09/03/2012 الساعة: 08:21 )
غزة- معا- كامل غريب - قال الداهية عيد العكاوي نجم فريق الكرة في نادي اتحاد خان يونس ان لقب دوري الفوستال الغزي اقل ما يمكن أن نقدمه لجماهير البرتقالي الوفية الحريصة على مساندة الفريق في جميع اللقاءات سواء رسمية أو ودية ودللت على مدي انتماءها لنادينا العريق.

وقال العكاوي أن صعود فريقه إلى نهائي الفوستال كان مستحقا وعن جدارة بعدما قدمنا أفضل المستويات طوال مشوار البطولة كان آخرها لقاء الهلال ورغم تأخرنا بهدفين نجحنا في العودة سريعا للقاء وانتصرنا بضربات الجزاء الترجيحية وبتوفيق من الله عز وجل.

وشدد العكاوي على ان هناك تصميم كبير وواضح على خطف لقب الفوستال في المباراة النهائية امام الصداقة في ظل تصميم اللاعبين على إهداءه لجماهير البرتقالي مؤكدا على صعوبة المباراة النهائية أمام الصداقة بضمه مجموعة من المواهب ناهيك عن تمكنه من إقصاء خدمات رفح اقوي المرشحين للقب.

وتمنى العكاوي أن يتوج بلقب دوري الفوستال الغزي تمهيدا لبدء رحلة المنافسة على الألقاب المحلية الغزية المقبلة على صعيد الدوري الغزي أو كاس غزة كونه مقتنع بامتلاك فريقه كل مقومات المنافسة على أي لقب محلي.

وطالب العكاوي بضرورة حل أزمة ناديه سريعا وعودة الوئام إليه وتطبيق وثيقة الوفاق الرياضي من اجل الاستقرار الإداري والفني الذي ينعكس على أداء فريق الكرة.

ويعد العكاوي احد ابرز المواهب الكروية في غزة واظهر قدرات هائلة في دوري الفوستال بفضل مهاراته العالية حيث يعد أفضل لاعبي البطولة وهدافها الأول حتى الآن.