الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل- الشباب يحقق فوزا عريضا على الاهلي

نشر بتاريخ: 09/03/2012 ( آخر تحديث: 09/03/2012 الساعة: 08:31 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- حقق فريق شباب عميد الاندية الفلسطينية "شباب الخليل" فوزا عريضا ومستحقا على فريق شباب اهلي الخليل يوم اول امس على ستاد الحسين بن علي في الخليل, ضمن مباريات دوري الشباب الفلسطيني الذي ينظمه ويشرف عليه اتحاد كرة القدم الفلسطيني على مستوى فلسطين, جاء الفوز بستة اهداف نظيفه.

انتهى الشوط الاول بتقدم العميد 1صفر بقدم اللاعب النجم مؤمن ازريقات بعد نقل الكره اكثر من مره بطريقة متقنه, والحقيقه ان فريق شباب ناشئي الاهلي وقف ندا قويا لفريق شباب العميد في الشوط الاول حيث بادله الهجمات الخطره المدروسه.

اما في الشوط الثاني فقد انهار فريق الاهلي تماما, على عكس فريق شباب الخليل الذي صال وجال داخل المستطيل الاخضر وظهر بفورمه اكثر من رائعه وسيطروا على مجريات اللعب بالكامل وامطروا شباك الاهلي بوابل من الاهداف الملعوبه الجميله تناوب على تسجيلها اللاعبون: حكم الكركي, مهند فنون من ضربة جزاء, عمرو عقل من كره صاروخيه لاتصد و لا ترد, محمد وحيد الكركي من فوق الحارس, ومجدي سفيان دوفش الذي ختم مهرجان الاهداف السته بهدف جميل جدا, ومما تجدر الاشارة اليه ان اللاعب مجدي هو نجل لاعب شباب الخليل الاسبق سفيان دوفش الذي صال وجال مع فريق شباب الخليل في الزمن الخالي.

عضو اللجنة الرياضيه ناجي القواسمه اكد ان فريق شباب العميد قدم مباراه كبيره واستحق الفوز عن جدارة واستحقاق على شباب الاهلي الخليلي, وتمنى ان يستمر الفريق بادائه الرائع المتطور وصولا الى منصات التتويج.

من ناحيته بين امين الجولاني المدير الاداري للفريق ان اصحاب المركزين الاول والثاني في المجموعه سيتأهلان الى دور الستة عشر على مستوى فلسطين, وان فريقه حصد اول ثلاث نقاط مهمه في طريقه الى منصات التتويج, اما فرق المجموعه فهم: شباب الخليل, ترقوميا, السموع, مراح رباح, اهلي الخليل.

حكم اللقاء: حازم امام للساحه, وساعده خالد الشلودي ورامي حلاحله.

ومن الملفت حقا الجماهير التي حضرت المباراه باعداد كبيره وشجعت بحراره.