الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

امن المقالة يعتدي على صحفيين خلال تغطية عرس بغزة

نشر بتاريخ: 09/03/2012 ( آخر تحديث: 09/03/2012 الساعة: 15:47 )
امن المقالة يعتدي على صحفيين خلال تغطية عرس بغزة
غزة - معا - قالت نقابة الصحفيين الفلسطينيين ان افرادا من جهاز الامن التابع للحكومة المقالة اعتدوا مساء امس على ثلاثة صحفيين بالضرب خلال تغطيتهم لعرس الشباب الفلسطيني في مدينة غزة.

من جهتها قالت وزارة الداخلية بالمقالة انها تابعت مجريات ما حدث من اعتداء على عدد من الصحفيين من قبل أفراد من جهاز الأمن والحماية خلال تغطيتهم فعاليات عرس الشباب الفلسطيني في ملعب فلسطين .

واستنكرت الاعتداء المؤسف بحق الصحفيين ، واعتبرته عملاً غير مسؤول ولا يعبر عن موقف وزارة الداخلية تجاه الصحفيين.

واكدت الوزارة انها فتحت تحقيقاً سريعاً في مجريات الحدث، قالت:"سنحاسب المسؤولين عن هذا الاعتداء واتخاذ المقتضى القانوني بحقهم".

واعتبرت علاقتها مع كافة الصحفيين ووسائل الإعلام علاقة وطيدة يجمعها الحب والاحترام وقائمة على التعاون المشترك في خدمة مصالح شعبنا

واهابت الجميع بعدم إثارة البلبة والشائعات ، وتحميل الأمر أكثر من حجمه ، والتعاون فيما بيننا لتحقيق العدالة وتوضيح ملابسات الحادث على حد قول البيان.

من جهتها قال المكتب الإعلامي الحكومي بالمقالة انه يتابع منذ اللحظات الأولى الإشكالية التي وقعت في حفل الزواج الجماعي بين أفراد من الأمن المكلف بتأمين الحفل وعدد من الصحفيين وتواصل مع كافة الجهات المعنية وتم فتح تحقيق في الأمر على أن تعلن نتائجه فور الانتهاء من الجلوس مع أطراف المشكلة".