الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو حشيش يطالب "حركة فتح" برفع يدها عن أندية الضفة الغربية

نشر بتاريخ: 09/03/2012 ( آخر تحديث: 09/03/2012 الساعة: 15:07 )
غزة - معا - احمد دياب - طالب جمال أبو حشيش عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والناطق الإعلامي حركة فتح وأجهزتها الأمنية في محافظات الضفة برفع يدها عن جل أندية المحافظات الشمالية .

وأكد أبو حشيش في بيان صحفي : أن حركة فتح وعبر أجهزتها الأمنية مازالت تمارس الاعتقال والترهيب بحق الأسرة الرياضية وخاصة الأندية الإسلامية في الضفة الغربية .

وأوضح أبو حشيش أن هناك العشرات من الأندية الإسلامية مغلقة في الضفة الغربية وتم تغير مجالس إدارتها تحت طائلة سلطة السلاح والتهديد والوعيد كـ إسلامي جنين والاجتماعي وهلال السموع وأندية أخرى تم وضع مجالس إدارات أندية جديدة لها بالكامل من قبل حركة فتح تحت حجج وذرائع واهية .

وتطرق عضو اتحاد كرة القدم عن موضوع الملاعب المعشبة المغلقة في وجه بعض الأندية بالضفة الغربية بما فيها نادي إسلامي قلقيلية حيث يغلق في وجه الملعب البلدي بقرار من بلدية قلقيلية التابع لحركة فتح والتي انقلبت على المجلس البلدي المنتخب قبل سنوات في المدينة ويفتح كل فترة في مناسبات شهرية ولعل اعتقال الرياضي محمد أبو سليمان الادارى في النادي الإسلامي لدليل على صدق الكلمات وسؤاله عن مصادر التمويل لناديه تحت طائلة التهديد والوعيد لهو ما يعرقل مسيرة الرياضة والرياضيين .