الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الشباب :منتخب دورا يسحق ترقوميا بثلاثية نظيفة

نشر بتاريخ: 09/03/2012 ( آخر تحديث: 09/03/2012 الساعة: 15:11 )
الخليل – معا – هيثم الدرابيع : في إطار منافسات الدور الثاني لدوري الشباب مواليد 94 ولحساب المجموعة الثالثة التقى مساء الأمس على استاد دورا الدولي منتخب دورا و شقيقه شباب ترقوميا انتهى اللقاء لمصلحة دورا ( 3 -0 )

أحداث المباراة
بدأ اللقاء قوياً بين الفريقين دورا تهاجم منذ البداية حيث سيطر نجوم المنتخب على وسط الميدان من خلال تحركات القيق وإبراهيم سويطي ومحمود عمرو ، وشهد الشوط الأول شلال من الفرصة الخطيرة لدورا ولكن استبسال دفاع ترقوميا وحارس مرماهم أفشلت كل الهجمات .
في المقابل شن شباب ترقوميا مجموعة من الهجمات المرتدة على منتخب دورا ولكن كان صخر زونه والنمورة ومحمود عمر لها بالمرصاد استمر ضغط دورا في هذا الشوط أخطر الفرص كانت قبل نهاية هذا الشوط عن طريق عيسى ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

دخل أبناء شاهر حماد الشوط الثاني وهم مصممين على إحراز الأهداف والظفر بنقاط المباراة ، وظهرت السيطرة الهجومية لدورا منذ بداية هذا الشوط بغية تسجل الهدف الأول وبالفعل مطيع كتلو يفرح جميع الحضور بتسجيله الهدف الأول لدورا ، بعد الهدف تحرر لاعبو ترقوميا من الصفوف الخلفية ليهاجموا مرمى دورا ولكن من دون خطورة .

في المقابل دورا تهاجم بغية تعزيز الهدف الأول ومن تمريرة متقنة من نجم اللقاء عمر سويطي إلى المندفع مراد القي سجل منها القيق الهدف الثاني لمنتخب دورا ، وقبل نهاية اللقاء الموهوب محمود عمر سويطي استلم كرة من وسط الملعب راوغ أربعة لاعبين من ترقوميا لينفرد وجها لوجه بالحارس الترقومي ليسدد كرة على يساره معلنا الهدف الثالث لأبناء البلد ( دورا ) .

وبهذا الفوز تصدر منتخب دورا ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط متساوياً مع شباب العبيدية
ويذكر أن منتخب دورا يلعب ضمن المجموعة الثالثة التي تضمن كل من : شباب العبيدية / جورة الشمعة / شباب يطا / شباب ترقوميا / منتخب دورا