الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوطني يستعد لمواجهة تركمانستان في كأس التحدي

نشر بتاريخ: 09/03/2012 ( آخر تحديث: 09/03/2012 الساعة: 18:31 )
كاتمندو- معا- الموفد الاعلامي للاتحاد- واصل عصر الجمعة 9/3/2012 منتخبنا الوطني لكرة القدم استعداداته لملاقاة نظيره التركماني في الجولة الثانية من نهائيات كأس التحدي في اللقاء الذي سيجمعهما غدا السبت على ستاد هالكوك بالعاصمة كاتمندو في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت نيبال.

وعمل الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن جمال محمود الى اخراج اللاعبين من اجواء لقاء الامس امام صاحب الارض والعمل على تصحيح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون، اضافة الى تمرينات تكتيكية استعدادا لمباراة تركمنستان عصر غدا السبت.

وكان الكابتن جمال محمود قد اثنى على اداء لاعبيه في مباراة الامس طالبا منهم الى اكمال المهمة من اجل انجهازها على اكمل وجه ومشددا على ضرورة الالتزام بالواجبات المطلوبة خلال البطولة و السير وفق خطة متكاملة للحصول على النجاح.

واضاف جمال للاعبين ان الهدف القادم للوطني هو الفوز على تركمنستان وضمان التاهل الى دور الاربعة في البطولة لانه الطريق الافضل للوصول الى المباراة النهائية التي يحلم بها كل رياضي فلسطيني لكسب مقعد لفلسطين للمرة الاولى الى كاس اسيا 2015.

وفي السياق نفسه اكد لاعبوا المنتخب الوطني نيتهم الكبيرة في اللعب من اجل الفوز وضمان التاهل في لقاء تركمنستان بعد الثقة التي حصلوا عليها من تخطي اصحاب الارض المنتخب النيبالي.