الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انترناسيونالي ويحقق فوزه الاول في 8 مباريات بدوري ايطاليا

نشر بتاريخ: 10/03/2012 ( آخر تحديث: 10/03/2012 الساعة: 09:45 )
القدس- معا- حقق انترناسيونالي انتصاره الاول في ثماني مباريات في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بتغلبه على مضيفه كييفو فيرونا 2-صفر يوم الجمعة.

وسجل والتر صمويل هدف التقدم للفريق الزائر بضربة رأس في الدقيقة 87 قبل أن يضيف دييجو ميليتو الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة ليستعد انترناسيونالي بشكل جيد لمباراة الاياب في دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا أمام ضيفه اولمبيك مرسيليا الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل التي سيحاول فيها تعويض تأخره 1-صفر في مباراة الذهاب.

ورفع انترناسيونالي الذي لم يفز في الدوري منذ 22 يناير كانون الثاني الماضي رصيده الى 40 نقطة من 27 مباراة ليحتل المركز السادس فيما توقف رصيد كييفو عند 34 نقطة في المركز العاشر.

وفي لقاء اقيم يوم الجمعة سحق نابولي ضيفه كالياري بستة أهداف مقابل ثلاثة.

وافتتح ماريك هامسيك التسجيل لنابولي في الدقيقة العاشرة واضاف باولو كانافارو الهدف الثاني بعد تسع دقائق قبل أن يحرز دافيدي استوري لاعب كالياري الهدف الثالث في شباك فريقه في الدقيقة 30.

وقلص خواكين لاريفي الفارق لكالياري في الدقيقة 38 قبل أن يضيف ايزيكيل لافيتسي الهدف الرابع لاصحاب الارض من ركلة جزاء في الدقيقة 56 وتبعه والتر جارجانو بالهدف الخامس في الدقيقة 70.

وعاد لاريفي ليسجل هدفا لكالياري في الدقيقة 77 قبل أن يحرز كريستيان ماجيو الهدف السادس لنابولي في الدقيقة 85 وقلص لاريفي الفارق بهدف ثالث له ولفريقه في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويحتل نابولي - الذي سيلاقي تشيلسي في اياب دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا الاسبوع المقبل - المركز الرابع برصيد 46 نقطة متأخرا بفارق ثماني نقاط عن ميلانو المتصدر الذي سيلاقي ليتشي يوم الاحد بينما توقف رصيد كالياري عند 31 نقطة في المركز الخامس عشر بالقائمة التي تضم 20 فريقا.