الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة العميد تزور نيروخ

نشر بتاريخ: 10/03/2012 ( آخر تحديث: 10/03/2012 الساعة: 10:01 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- قامت شبكة العميد الاعلاميه يوم اول امس بزيارة الى بيت محمد نيروخ مسئول شبكة العميد الاعلاميه بعد عودته من السفر الى تركيا والصين في زيارة امتدت الى اكثر من اسبوعين, وكان في استقبالهم محمد نور الدين نيروخ نائب رئيس نادي شباب الخليل الاسبق وابنائه.

في البدايه رحب الحاج نور الدين نيروخ بأعضاء شبكة العميد الاعلاميه, وتحدث عن ابرز المحطات التي مر بها العميد منذ تأسيسه منذ اكثر من ستين عاما, وبين ان مسيرة النادي ستستمر بفضل جهود ابنائه المختلفين وفي كل المواقع وتحت كل العناوين.

من جانبه عبر محمد نيروخ عن مدى السعادة التي غمرته عندما تلقى اتصالا هاتفيا من الخليل وهو في تركيا تفيد ان شباب الخليل تفوق على هلال القدس, وفي تلك الاثناء كانت تجمعه جلسه مع رجال اعمال اتراك وهم من مشجعي نادي غلطه سراي التركي, الذين تجاوبوا مع فرحته وفوز العميد في خصم على اسعار المشتريات, تعبيرا عن فرحتهم ودعمهم لرجال العميد على حد تعبيره, ونوه انه كان يتابع اخبار العميد عبر وسائل الاعلام المختلفه على الانترنت.

من جانبه تحدث الاعلامي المخضرم حسن سدر عن اهمية تضافر الجهود في دعم مسيرة العميد وضرورة الالتفاف حول الفريق والاداره فيما تبقى من مباريات للدوري الفلسطيني.

اما مدير عام النادي بهاء القواسمي اوضح ان هذه الزيارات الاجتماعيه التي تقوم بها اللجان المختلفه في النادي تزيد في التآخي والتلاحم بين ابناء اسرة عميد الاندية الفلسطينية "شباب الخليل", وشدد على ضرورة استمرارها في المستقبل.