الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رائد عساف مدرب الامعري يبدأ التنقيب عن لاعبي تعزيز

نشر بتاريخ: 10/03/2012 ( آخر تحديث: 10/03/2012 الساعة: 10:55 )
غزة- معا- كامل غريب- يبدأ الكابتن رائد عساف المدير الفني لفريق الكرة في نادي مركز شباب الامعري جولته في ملاعب المحافظات الشمالية خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة لحضور لقاءات دوري الدرجة الأولي لكرة القدم "الاحتراف الجزئي " من اجل اختيار افصل اللاعبين الذي يمكن اختيارهم للعب في صفوف الامعري كلاعبي تعزيز قبل المشاركة في كأس رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بصفته حاملا للقب دوري المحترفين الفلسطيني بعدما حل في المجموعة الثالثة من قرعة البطولة إلى جانب الاستقلال الطاجاكستاني وصيف النسخة الماضية وبلقان من تركمنستان وراتنام سبورت من سريلانكا حيث سيستضيف فريق الاستقلال الطاجيكي منافسات المجموعة في الفترة من الثالث إلى الثالث عشر من أيار المقبل.

ويسعي عساف سد العجز الذي يعاني منه في خطوط الفريق من خلال اختيار لاعبي تعزيز من دوري الاحتراف الجزئي من خلال متابعة أندية القمة الأهلي الخليلي وإسلامي قلقيلية وجنين ويطا والخضر وعسكر لاسيما وان يحظر على الامعري تعزيز الصفوف من لاعبي دوري المحترفين المسجلين في سجلات الفيفا.

وينتظر أن يقف عساف على لاعبي التعزيز خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة ليبدأ الامعري مخاطبة الأندية للسماح للاعبيها المختارين للعب معه في الاستحقاق الآسيوي والانخراط في تدريباته وإرسال قائمته النهائية للاتحاد الآسيوي التي ستضم أصحاب الخبرة والموهبة بالفريق كمؤيد سليم ومحمد عبد الجواد واسماعيل العمور واحمد حربي وخالد مهدي واحمد كشكش ومعالي كوارع وسليمان العبيد وعاصم ابو عاصي ومحمود الكوري وغيرهم .

ويتطلع الامعري لمشاركة ايجابية وفعالة ومراكمة انجازات النادي العريق تحت قيادة النائب جهاد طمليه.

وسيخوض فريق الكرة معسكرا خارجيا أواخر الشهر المقبل في عمان وخوض سلسلة من اللقاءات الودية كآخر محطة إعداد له.

واوقعت قرعة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الامعري الى جانب الاستقلال الطاجاكستاني وبلقان من تركمنستان وراتنام سبورت من سريلانكا.
ويصعد أول وثاني كل مجموعة إلي التصفيات النهائية التي ستقام منافساتها في أيلول بتواجد ستة فرق تتنافس فيما بينها على لقب البطولة من خلال دوري من دور واحد.