الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشيخ ياسين الأسطل يدين العدوان الإسرائيلي المتصاعد على غزة

نشر بتاريخ: 10/03/2012 ( آخر تحديث: 10/03/2012 الساعة: 15:12 )
غزة-معا- دان الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل ، اليوم السبت، العدوان المتصاعد على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الفلسطينية، والمستمر منذ أيام خلت والذي تصاعد الليلة الماضية، ما أدى إلى وقوع المزيد تلو المزيد من الشهداء والجرحى.

وقال الشيخ ياسين في بيان وصل "معا" نسخة منه :" إن الوحدة الوطنية والمصالحة بين المختلفين هي السد المنيع دون حدوث مثل هذه الهجمات التي لا تفرق بين طفلٍ أو شيخٍ أو شابٍ أو امرأةٍ".

ودعا الشيخ الأسطل الشعب الفلسطيني بأسره بفصائله وبحركاته وبطوائفه المتعددة في كل موقع إلى وحدة الكلمة ورص الصف والتنازل عن كثير من الآراء الحزبية والفصائلية والشخصية للصالح العام ولما يقتضيه الوضع الفلسطيني الراهن.

وناشد الشيخ الأسطل جميع المسئولين في الضفة أو في غزة ليتقوا الله عزوجل ويراعوا ما للفلسطينيين وما لفلسطين من حق في رقابهم ؛ مشدداً على أن يعودوا عن هذا الانقسام ويجمعوا كلمتهم.

وشدد :"يجب علينا تحقيق ما اتفقنا عليه من توحيد الصف ومن توحيد العمل المثابر والجهد المتواصل لجمع الشتات ولتحقيق الحلم الفلسطيني بإقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين وتحصيل الحقوق الوطنية الكاملة للشعب الفلسطيني في كل مكان".